تعادل ميلان ويوفنتوس بعد سقوط إنتر ميلان في كمين كييفو بالدوري الإيطالي




روما (د ب أ) - أبطأ فريق إنتر ميلان من خطواته نحو الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي بعدما تعادل مع مضيفه كييفو 2/2 اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة.


تعادل ميلان ويوفنتوس بعد سقوط إنتر ميلان في كمين كييفو بالدوري الإيطالي
ونجح كييفو في تحويل تأخره مرتين حيث تقدم هرنان كريسبو بهدف مبكر لإنتر في الدقيقة الثالثة ثم تعادل ميكيلي ماركوليني لأصحاب الأرض قبل أن يضيف ماريو بالوتيللي الهدف الثاني لحامل اللقب ولكن لوشيانو سيكويرا دي اوليفيرا تكفل بتسجيل هدف التعادل لكييفو.
وقبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة ، يتصدر إنتر ترتيب المسابقة بفارق سبع نقاط أمام أقرب ملاحقيه ميلان و11 نقطة أمام يوفنتوس صاحب المركز الثالث. وشهدت المباراة على ملعب جيوسيبي مياتزا تعادلا إيجابيا (1/1) بين ميلان ويوفنتوس.
وتقدم كلارنس سيدورف بهدف لميلان في الدقيقة 57 ثم تعادل فينتشينزو ياكوينتا ليوفنتوس في الدقيقة 60 .
وافتقد إنتر جهود مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ، ولكنه تقدم بهدف مبكر للغاية عن طريق المهاجم الأرجنتيني كريسبو من أول كرة يلمسها ، إثر متابعته لتسديدة زميله استيبان كامبياسو التي فشل الحارس ستيفانو سورينتينو في الإمساك بها.
ولم تكن المباراة سهلة بالنسبة لإنتر رغم الهدف المبكر ، حيث ضغط أصحاب الأرض بجميع خطوطه حتى نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 27 عن طريق ماركوليني.
وأسفر الضغط المتواصل لإنتر عن هدف جديد في الدقيقة 65 عن طريق الصاعد بالوتيلي من تسديدة عالية (لوب).
وأدرك كييفو التعادل مجددا في الدقيقة 73 عن طريق البرازيلي لوسيانو.
وضمن فريق فيورنتينا المركز الرابع الذي يؤهله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد تغلبه على مضيفه كاتانيا 2/صفر فيما تعادل جنوه مع مضيفه اتالانتا 1/1 .
وفي مباريات أخرى اليوم بالمرحلة نفسها ، تعادل كالياري مع روما 2/2 وتغلب سيينا على باليرمو 1/صفر فيما بقي تورينو على بعد نقطة واحدة من المراكز الثلاثة الأخيرة بتعادله 1/1 مع بولونيا وتعادل ليتشي مع نابولي بالنتيجة نفسها .
وكان سامبدوريا سحق ريجينا بخمسة أهداف نظيفة أمس السبت في الوقت الذي تغلب فيه أودينيزي على مضيفه لاتسيو 3/1 .




وكالات
الاثنين 11 ماي 2009