النجمة السورية كنده علوش تعود لجمهورها بحكاية "ضي القمر"

29/09/2020 - تويتر - كنده علوش ومواقع مصرية


"توي" تشترط شهادة نتيجة سلبية لاختبار كورونا قبل ركوب سفنها






هامبورج - أعلنت شركة توي الألمانية، أكبر شركة للسياحة في العالم، اليوم الخميس أنها لن تسمح بركوب سفنها في رحلات سياحية اعتبارا من أيلول/سبتمبر المقبل إلا في حال الحصول على نتيجة سلبية لاختبار الكشف عن كورونا.

وأوضحت الشركة في هامبورج أن هذا الإجراء يسري على جميع رحلات سفنها، مشيرة إلى أن تكاليف الاختبار سيتم تضمينها في سعر الرحلة " وسيتم إخطار كل العملاء تلقائيا بمزيد من التفاصيل وفي وقت مناسب قبل بدء الرحلة".


 يشار إلى أن توي عاودت تقديم رحلات بحرية انطلاقا من الموانئ الألمانية منذ منتصف تموز/يوليو الماضي وذلك بعد توقف استمر شهورا بسبب جائحة كورونا، وقد استأنفت الشركة هذه الرحلات برحلة لمدة ثلاثة أيام في بحر الشمال، دون أي جولات أرضية.
وأوضحت توي أنها ستوسع نطاق عروضها البحرية اعتبارا من الشهر المقبل، حيث ستتضمن العروض الجديدة رحلات بحرية لمدة سبعة أيام على متن سفينة "ماين شيف 6" من جزيرة كريت اليونانية، وإليها. وتتضمن هذه الرحلة جولات على اليابسة.
وذكرت الشركة أنه من أجل الحفاظ على المعايير العالية للسلامة والنظافة الصحية، فإن الجولات الأرضية انطلاقا من جزيرة بيريوس وكريت وكورفو، ستقتصر فقط على الرحلات التي تعلن عنها وتنظمها توي حتى إشعار آخر.

د ب ا
الخميس 13 غشت 2020