ريبيري وبنزيمة يواجهان المحاكمة لممارستهما الجنس مع بائعة هوى قاصر




باريس - يواجه المهاجمان الدوليان الفرنسيان فرانك ريبيري وكريم بنزيمة المحاكمة لاتهامها بممارسة الجنس مع بائعة هوى قاصر، كما اشارت مصادر قضائية


ريبيري وبنزيمة يواجهان المحاكمة لممارستهما الجنس مع بائعة هوى قاصر
وطلب القاضي اندري داندو محاكمة ثمانية اشخاص اضافة الى مقهى زمان على جادة الشانزيليزيه الباريسية حيث كانت تتم اللقاءات مع زاهية دهار.
 
وكان المدعي العام في باريس قد طلب عام 2011 باسقاط القضية ضد النجمين الفرنسيين على قاعدة انهما لم يكونا على علم بأن دهار لم تبلغ بعد الثامنة عشرة من عمرها.
 
وافادت الشابة البالغة حاليا العشرين من العمر الشرطة انها تلقت اموالا لقاء ممارسة الجنس مع ريبيري عام 2009 وبنزيمة عام 2008 عندما كانت تبلغ من العمر 16 عاما.
 
وكشفت القضية عام 2010 مما اضر بصورة المنتخب الفرنسي لكرة القدم عشية كأس العالم التي اقيمت ذاك العام في جنوب افريقيا.
 
ويلعب ريبري (29 عاما) في صفوف بايرن ميونيخ الالماني، وبنزيمة (24 عاما) في صفوف ريال مدريد الاسباني ويواجه اللاعبان عقوبة بالسجن حتى ثلاثة اعوام او غرامة قدرها 45 ألف يورو.
 
واختير اللاعبان ضمن تشكيلة المدرب ديدييه ديشان التي تواجه الاوروغواي غدا في مباراة ودية في لو هافر لكن ديشان رفض التعليق على القضية، واصفا اياها بـ "الموضوع الدقيق".
 
اضاف "لن اعلق (على المسألة) لأنها تحظى ببعد خاص. هي الان بين يدي المحكمة. لن تغير مطالبي بشأن تصرف اللاعبين على ارض الملعب وخارجه" واكد انه يركز على "الاساسيات لنرى غدا منتخبا فرنسيا يريد التقدم ويريد الفوز".

ا ف ب
الاربعاء 15 غشت 2012