حكاية الدكتور والقمر

26/09/2020 - أسعد طه


زوجة ميل جيبسون تطلب الطلاق بعد زواج ثلاثين عاما




لوس انجيلس - ا ف ب - طلبت زوجة الممثل والمخرج الاسترالي الاميركي ميل غيبسون الطلاق اليوم الاثنين بعد زواج استمر اكثر من 29 عاما وفقا لمستندات قضائية.


زوجة ميل جيبسون تطلب الطلاق بعد زواج ثلاثين عاما
وبررت روبين غيبسون طلبها بوجود "خلافات لا يمكن تجاوزها".
وفي بيان نشرته الاثنين مجلة بيبول المتخصصة في حياة المشاهير اوضح الزوجان انهما يريدان المحافظة على خصوصياتهما، وقالا "سعينا دائما طوال حياتنا الزوجية وحتى بعد انفصالنا الى حماية حياتنا الخاصة وسلامة اسرتنا وسنواصل ذلك".
وقد التقى ميل غيبسون (53 عاما) زوجته روبين في استراليا عندما كان لا يزال ممثلا غير معروف وهي تعمل مساعدة طبيب اسنان. وتزوج الاثنان عام 1980 ورزقا سبعة ابناء.
وتقول الصحف الاميركية ان زواجهما يواجه صعوبات منذ ايقاف غيبسون عام 2006 وهو يقود سيارته في حالة سكر. وقد وجه انذاك الفاظا معادية للسامية لرجال الشرطة.
ومنذ ذلك الحين يتجنب النجم الاضواء ويكتفي بادوار صغيرة بعيدة كل البعد عن سنوات مجده مع سلسلة افلام "ليثال ويبن" (السلاح القاتل) في نهاية الثمانينات وبداية التسعينات او مع جوائز الاوسكار الخمس التي حصل عليها فيلمه "بريف هارت" (قلب شجاع) عام 1995. لكنه قام مؤخرا ببطولة فيلم بوليسي بعنوان "ذي ادج اوف داركنس" (حدود الظلام) سيبدا عرضه في نهاية العام الحالي.
وكان اخر عمل اخرجه ميل غيبسون عام 2006 "ابوكاليبتو" وهو فيلم عنيف عن سقوط امبراطورية المايا.



ا ف ب
الثلاثاء 14 أبريل 2009