نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

الأحواز والاغتصاب الكبير

24/01/2023 - المحامي ادوار حشوة

مراجيح أردوغان

18/01/2023 - سمير التقي

اردوغان يبيع الاسد الى واشنطن

17/01/2023 - محمد العزير

التضادّ بين الفن والإنسانية

16/01/2023 - عائشة صبري

تركيا والأسئلة الحاسمة

12/01/2023 - يحيى العريضي

حلب هي الحل

07/01/2023 - محمد بن المختار الشنقيطي


غيلين ماكسويل كانت تفضل لو لم تلتق يوما جيفري إبستين




 أكدت غيلين ماكسويل التي حكم عليها في حزيران/يونيو الفائت بالسجن عشرين عاما بتهمة الاتجار الجنسي بقاصرات، في مقابلة عرضت الاثنين، أنها كانت تفضل لو لم تلتق يوما جيفري إبستين الذي أكدت اقتناعها "بأنه قتل".


غيلين ماكسويل مع جيفري إبستين-فيسبوك
غيلين ماكسويل مع جيفري إبستين-فيسبوك

وصدر حكم إدانة في نيويورك على ماكسويل التي كانت من الوجوه البارزة لمجتمع المشاهير، بتهمة الاتجار الجنسي بقاصرات لحساب الخبير المالي الأميركي الراحل جيفري إبستين، الذي كان متهما باستغلال عشرات القاصرات جنسيا .

وقالت ماكسويل في مقابلة من سجنها في الولايات المتحدة مع قناة "توك تي في" البريطانية عن شريك حياتها السابق "أتمنى بصدق لو لم ألتقه يوما ". وأضافت "من الواضح (...) أن كوني كنت أعمل معه وأقضي الوقت معه وأعرفه دمر حياتي وجرح الكثير من الناس الأعزاء علي والذين أحبهم".

وشددت على أنها لم تكن تعرف أن إبستين كان "شنيعا إلى هذا الحد"، مع أن "النظر إلى الوراء يبين بوضوح أنه كان كذلك بالفعل".

وكان إبستين الذي اتهم بأنه كان يحضر قاصرات إلى أمكنة إقامته بين 2002 و2005 على الأقل لتقديم خدمات جنسية، انتحر في سجنه في نيويورك في 10 آب/أغسطس 2019.

ومع أن تشريح الجثة أكد أن إبستين انتحر شنقا، أعربت ماكسويل عن اقتناعها بأنه "تعرض للاغتيال".

وسبق عرض المقابلة الاثنين نشر مقتطفات منها الأحد، ودافعت فيها ماكسويل عن الأمير أندرو، إذ أكدت أن صورة تظهر شقيق الملك تشارلز الثالث مع شابة اتهمته لاحقا بالاعتداء الجنسي "مركبة".

وتتهم الأميركية فيرجينيا جوفري البالغة حاليا 39 عاما، الأمير بالاعتداء جنسيا عليها ثلاث مرات سنة 2001 حين كانت في سن السابعة عشرة، في لندن ونيويورك وجزر فيرجن البريطانية. وهي أكدت أنها التقته عن طريق إبستين.

وتوصل الأمير البريطاني أندرو، صديق إبستين وماكسويل، إلى اتفاق بالتراضي في 15 شباط/فبراير 2022 قضى بدفعه ملايين الدولارات، ما جنبه محاكمة أمام القضاء المدني في نيويورك كانت لتشكل إحراجا كبيرا للعائلة الملكية البريطانية.

غير أن الأمير البالغ 62 عاما، الذي بات منبوذا بعد هذه القضية، لطالما نفى الاتهامات الجنسية الموجهة له، حتى أنه أكد أنه لم يلتق يوما فرجينيا جوفري.


توك تي في - عرب لندن
الاربعاء 25 يناير 2023