نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام


آلاف الفلسطينيين ينتظرون عودة "محمد عساف" نجم أراب ايدول عند معبر رفح




رفح, - تجمع الاف من الفلسطينيين الثلاثاء عند معبر رفح الحدودي مع مصر في انتظار عودة نجم اراب ايدول محمد عساف وهم يحملون الاعلام الفلسطينية.


آلاف الفلسطينيين ينتظرون عودة "محمد عساف" نجم أراب ايدول عند معبر رفح
وفاز المشترك الفلسطيني محمد عساف مساء السبت في الحلقة الاخيرة من برنامج اراب ايدول في موسمه الثاني، متقدما على السورية فرح يوسف والمصري احمد جمال، وقد اهدى فوزه لوطنه. واظهر الفلسطينيون اهتماما غير مسبوق بالمغني الشاب الاتي من غزة وتابعوه بشغف لاكثر من شهرين وصوتوا له بكثافة ليفوز باللقب.
وولد عساف (23 عاما) في مصراتة في ليبيا ثم عاد مع عائلته الى قطاع غزة للعيش في مخيم خان يونس للاجئين جنوب قطاع غزة.
وقال فكري جودة، مدير عام وزارة الثقافة في الحكومة المقالة بغزة، ورئيس الوفد الذي يمثل الحكومة لاستقبال الفنان الفلسطيني محمد عساف لفرانس برس"نحن نقيم له استقبال رسمي، محمد عساف مواطن فلسطيني حقق انجازا مميزا في تخصصه في اطار فئته العمرية فئة الشباب المتميز ونكرمه اليوم وندعمه مثل أي شخص يقوم بانجاز اخر".
واضاف جودة "نتمنى ان يستخدم هذه الهبة التي وهبه الله اياها هبة الصوت في خدمة القضية الفلسطينية ".
وتابع جودة ان "مجتمعنا الفلسطيني متنوع حتى وان كان لدينا بعض الماخذ على البرنامج نفسه، لكن اداء محمد عساف كان ملتزما ومميزا ورائعا، نتمنى ان يستمر في ادائه الملتزم".
من جهته، قال محمود الفرا، من مكتب الاعلام الحكومي في الحكومة المقالة لوكالة فرانس برس "عساف من المواهب الفلسطينية التي مثلت اسم فلسطين بجدارة والحكومة اليوم تستقبله رسميا وترحب به من خلال وزارة الثقافة وهي الجهة المختصة برعاية وتكريم المواهب والمبدعين".
وكان في استقبال الفنان محمد عساف في داخل معبر رفح البري عدد من المخرجين والفنانين والشخصيات الوطنية ومن المجلس التشريعي الفلسطيني بينهم النائب اشرف جمعة وشخصيات فلسطينية بارزة في حركة فتح.
وبحسب مصادر قريبة من عساف انه كان تعرض الى مضايقات عدة من قبل حكومة حماس عندما كان يغني في الحفلات الشعبية لحركة فتح في غزة.

ا ف ب
الثلاثاء 25 يونيو 2013