نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان


أجهزة الأمن التركية تحبط محاولة لاغتيال اردوغان بواسطة دمى أطفال





أنقرة - أحبطت أجهزة الأمن التركية خطة جديدة لاغتيال رئيس الوزراء رجب طيب اردوغان خلال الحملة التي سيقوم بها في محافظات تركيا استعدادا للاستفتاء المرتقب على تعديل الدستور في 12 سبتمبر 2010.


رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان
رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان
وذكرت وسائل إعلام تركية أن قوات الأمن ألقت القبض على عدد من أعضاء منظمة "جبهة التحرير الشعبية الثورية اليسارية المحظورة (مصنفة كمنظمة إرهابية في تركيا) على الحدود التركية البلغارية في محافظة إديرنه بشمال غرب البلاد كانوا يخططون لاغتيال اردوغان. وأوضحت أن قوات الأمن ضبطت بحوزة عناصر المنظمة كمية كبيرة من المتفجرات، مشيرة الى أنه تم إلقاء القبض عليهم أثناء عبورهم نهر مريتش فى إديرنه.

وأشارت وسائل الإعلام التركية الى أن التحقيقات مع هذه العناصر كشفت عن أنهم كانوا يخططون لتنفيذ سلسلة تفجيرات في أنقرة واسطنبول وأزمير خلال الحملة التي سيقوم بها اردوغان لحشد التأييد الشعبي للتعديلات الدستورية التي أقرها البرلمان مؤخرا.

وخطط أفراد المنظمة لاغتيال اردوغان عن طريق حشو بعض الدمى بالمتفجرات، لأن من عادة رئيس الوزراء أن يقوم بتوزيع الدمى على الأطفال أثناء التجمعات الجماهيرية والمؤتمرات الشعبية. وذكرت وسائل الإعلام أن الخطة كانت تتمثل في دس الدمى المحشوة بالمتفجرات وسط اللعب التي سيقوم اردوغان بتوزيعها على الأطفال وتفجيرها أثناء إمساكه بها

نوفوستي
الجمعة 28 ماي 2010