نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى


أنجلينا جولي بالموسلين على السجاد الأحمر في مهرجان كان وحبيبات زوجها يغازلنه بحضورها




كان - وكالات - لا يشكو براد بيت زوج انجلينا جولي من قلة المعجبات لكنه ما يزال يشعر بالحرج حين يغازلنه بحضورها بكلمات صريحة وهذا ما حدث في كان على مرآى من الوف المعجبين والمعجبات فقدكان هناك لافتة تعلن عليه الحب بالاضافة الى (تلطيشات ) تعود عليها ولكن ليس بحضور انجلينا وقد صعد النجمان براد بيت وانجلينا جولي يدا بيد ووسط صيحات المعجبين والمعجبات درجات سلم كان حيث عرض رسميا فيلم "اينغلوريوس باستردز" لكوينتن تارانتينو.


النجمان القرينان براد بيت وانجلينا جولي
النجمان القرينان براد بيت وانجلينا جولي
قبل صعود الدرج توقفت الممثلة الاميركية التي ارتدت فستانا طويلا من موسلين الحرير من تصميم فرساتشي ورفيقها براد بيت الذي ارتدى بدلة سموكينغ ووضع نظارات شمسية وهو من ابطال فيلم تارانتينو، لاعطاء تواقيعهما الى المعجبين الكثر الذين وقفوا على بعد امتار قليلة من السجادة الحمراء.
وعلقت لافتة زهرية اللون كتب عليها بالانكلزية "نحبك براد".
ولالقاء نظرة على الممثلين النجمين وقف بعض المعجبين على رؤوس اصابعهم او صعدوا على كتفي صديق او رفعوا الكاميرا عاليا املا بالتقاط صورة لثنائي هوليوود الذهبي.
وقالت لارا وانييس وخمسة من صديقاتهما ان "براد نجمنا المفضل" قبل ان يصرخن باعلى اصواتهن "براد! براد!" للفت انتباه الممثل الاميركي.
وعلى بعد امتار قليلة وعلى السجادة الحمراء ايضا رقص المخرج تارانتينو مع الممثلة ميلاني لوران التي تلعب دور يهودية في الفيلم، مقلدين مشهدا من فيلم "بالب فيكشن" الذي حاز جائزة السعفة الذهبية العام 1994.
ومن ثم امسك اعضاء فريق الفيلم بكامله وبينهم دايان كروغر وكريستوف فالتس وايلي روث ودانيال بول، ايدي بعضهم البعض امام عدسات المصورين.
وقبل ذلك شهدت السجادة الحمراء مرور نجوم امثال شارون ستون في فستان قصير وميشال يوه واعضاء لجنة التحكيم بالكامل التي ترئسها ايزابيل هوبير.


وكالات - ا ف ب
الخميس 21 ماي 2009