تم إيقاف أقسام اللغات الأجنبية مؤقتا على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

يونيو 1967 وهذه الغابة السوداء

23/06/2026 - إبراهيم عبد المجيد

السعار العقاري في سوريا بين المضاربة والفوضى

19/06/2026 - طالب عبد الجبار الدغيم

من يضلل من؟ في قضية الذكاء الإصطناعي

12/06/2026 - رزان نعيم المغربي

"الترند" والمشكلة.. وماذا بعد؟

04/06/2026 - مضر رياض الدبس

كتيبة الليث حجو تقطع الحبل السري للثورة

04/06/2026 - د.عبد القادر المنلا


اسرائيل تعترف بتعرضها ل"44" مليون هجمة عبر الانترنت




القدس - اقرت الحكومة الاسرائيلية بانها تعرضت لهجوم هائل عبر الانترنت تخللته ملايين من المحاولات لقرصنة مواقع تابعة لمؤسسات عامة منذ بدء الهجوم على قطاع غزة.


اسرائيل تعترف بتعرضها ل"44" مليون هجمة عبر الانترنت
وقال وزير المال يوفال ستاينيتز ان الحكومة الاسرائيلية تواجه حاليا حربا "على جبهة اخرى هي حرب الهجمات عبر الانترنت" ، وهي حرب موسعة وشرسة يقودها أشخاص لديهم قدرات لا يستهان بها ، ويملكون تصميما على تحقيق هدفهم.

واوضح الوزير انه خلال الايام الاربعة الاخيرة رصدت اسرائيل "44 مليون هجوم عبر الانترنت طاولت المواقع الالكترونية للحكومة"، لافتا الى انه "تم احباط كل الهجمات باستثناء واحد استهدف موقعا الكترونيا تعطل لست او سبع دقائق".

ولم يكشف ستاينيتز هوية من قاموا بهذه الهجمات، مكررا ان الحكومة نجحت في احباط غالبية المحاولات وفي تفادي اضرار خطيرة كذلك، لم يحدد اسماء الدول التي انطلقت منها تلك الهجمات واكتفى بالقول "كانت محاولة غير مسبوقة وقد نجحنا في التصدي لها الى درجة فاقت توقعاتنا".

ا ف ب
الاحد 18 نوفمبر 2012