نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام


الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تقدم استقالة مفاجئة من فضائية الجرس




القاهرة (د ب أ)- فاجأت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية الوسط الفني والإعلامي بالإعلان عن تركها كافة مهامها الوظيفية في قناة الجرس الفضائية وشركة الإنتاج الفني التي تحمل نفس الاسم.


الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تقدم استقالة مفاجئة من فضائية الجرس
وقالت الأحمدية "أعلن أني استقلت من مهماتي جميعها دون استثناء في قناة الجرس وشركة إنتاج الجرس" ، مشيرة إلى أن الاستقالة الرسمية وقعت قبل أسبوعين وأنها توقفت عن العمل في المحطة منذ أول أيام عام .2009
وأضافت الإعلامية اللبنانية المثيرة للجدل "لم يعد يربطني بالقناة إلا شريكي وهما صديقي الشيخ نجيب أبو حمزة ومحمد سبلاني اللذين تجمعني بهما عشرة عمر ولقمة خبز ولا تفرق بيننا المصالح الرخيصة والمهاترات التي تقع بسبب الطفيليين على الحياة قياسا على الإنسانية الرفيعة في كل واحد منا". على حد قولها.
وأكدت ديانا وهبي مديرة تحرير الجرس خبر استقالة نضال من قناة الجرس وتفرغها للمجلة قائلة " إن عندها طموحات أخرى ووجدت أن التلفزيون أخذ منها حياتها بما أنها تحب أن تفعل كل شيء في يدها اضافة إلى أنها تعرضت لحروب كثيرة".
وتداركا لما يمكن أن يصدر حول الخبر من تفسيرات قالت الأحمدية في بيانها "أرجو من كل كبار النفوس أن يصموا آذانهم عن أي خبر لا يصدر عنا نحن الشركاء".
وفسرت الإستقالة بأسباب بينها "ببساطة شديدة أرغب في التفرغ لمجلتي الجرس كما أني أستعد لطرح الجزء الأول من كتاب مذكراتي الذي يحتاج إلى شبه تفرغ في مراحله الأخيرة بعدما كدت أخسر صحتي وكفاءاتي في كتابة النص الذي يحتاج إلى مناخ المكتوب لا المرئي".
وأوضحت "أرغب أيضا في إعطاء ربي وأمي ووحيدي وكل أسرتي ورفاقي ونفسي ما لهم من دين علي بعد أن تبخرت لسنتين ونصف.
واشتهر اسم نضال الأحمدية من خلال كتابات جريئة وصلت بها في أحيان كثيرة إلى ساحات المحاكم وأوقعت خلافات واسعة بينها وبين عدد من مشاهير النجوم بينهم هيفاء وهبي ورولا سعد من خلال مجلة الجرس التي أطلقتها في 2003 ثم فضائية الجرس التي بدأت بثها نهاية .2006
-------------------------------------------------
الصورة : الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية

د ب أ
الجمعة 1 ماي 2009