نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى


الاحتفالات تجتاح الدوحة بعد تتويج الريان بكأس أمير قطر




الدوحة - عمت الفرحة العارمة مدرجات استاد خليفة الدولي بعد صفارة النهاية التي أطلقها الحكم القطري عبد الرحمن عبدو الذي أدار المباراة النهائية لمسابقة كأس أمير قطر وتوج على اثرها الريان باللقب اثر تغلبه على السد 2/1 ليكون اللقب السادس له في البطولة.


الاحتفالات تجتاح الدوحة بعد تتويج الريان بكأس أمير قطر
وقدمت جماهير الريان (الرهيب) لوحة متميزة من الاحتفالات الكبيرة التي انطلقت من المدرجات وامتدت بعد مراسم التتويج إلى الشوارع المحيطة لتعم بعدها الاحتفالات مختلف أرجاء العاصمة القطرية الدوحة.

ويتمتع الريان بأكبر قاعدة جماهيرية في قطر وتأكد ذلك بعدما زحف عشرات الآلاف من المشجعين إلى ملعب المباراة ورابطت أعداد كبيرة خارج أسوار الملعب لنفاذ التذاكر واضطرت على متابعة اللقاء من خلال الشاشات العملاقة التي وضعتها اللجنة المنظمة في منطقة المشجعين.

وشملت احتفالات جماهير الريان مع الألعاب النارية والشماريخ والمفرقعات التي قامت لجنة التنظيم التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم بتوفيرها خلال الاحتفالات مما خلق أجواء متميزة للغاية عند قيام اللاعبين بإلقاء التحية للجماهير الحاضرة والركض حول مختلف أرجاء الملعب وهم متوجين بالكأس.

وشهد الشارع الرئيسي بكورنيش الدوحة توافد أعداد كبيرة من أنصار الريان حيث فاقت الجماهير كل التوقعات ورفعت ألوان الفريق وصور اللاعبين كما علت الأغاني والأهازيج من السيارات إلى أن تسببت هذه الأعداد في أزمة مرورية خانقة دفعت رجال الأمن إلى التواجد بكثافة لتنظيم توافد السيارات للشوارع الرئيسية والتخفيف من حالة الاختناق المروري عبر وضع حواجز أمنية أمام السيل الهائل من السيارات التي حاولت الوصول إلى كورنيش الدوحة.

وحظيت مباراة النهائي بحضور إعلامي كبير من مختلف أنحاء الدول الخليجية والعربية حيث قام المسؤولون في اتحاد الكرة القطري بتوجيه الدعوة إلى العشرات من الإعلاميين العرب وممثلي أكبر الفضائيات والقنوات الرياضية واستضافتهم للقيام بتغطية المباراة من ملعب المباراة مما ساهم في منح هذا الحدث الرياضي الكبير بعدا ورواجا إعلاميا كبيرا في جميع أرجاء المنطقة.

د ب أ
الاحد 19 ماي 2013