نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


البريطانية كرستين بليكلى توقع إتفاقا بقيمة 6 مليون استرلينى لتقديم برنامج تلفزيوني صباحى




لندن - من المقرر أن تنضم مقدمة البرامج الحوارية كرستين بليكلى لشبكة اى تى فى للانضمام لزميلها السابق اندريا شيليس الذى كان يشاركها فى تقديم برنامج "ون شو" فى تقديم برنامج جى ام تى فى الصباحى .


مقدمة البرامج الحوارية كرستين بليكلى
مقدمة البرامج الحوارية كرستين بليكلى
وذكرت صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية فى عددها الصادر اليوم الاثنين إن بليكلى /31 عاما/ التى كانت تقدم برامج فى شبكة هيئة الاذاعة البريطانية (بى بى سى) وقعت عقدا بقيمة 6 مليون جنيه استرلينى لمدة أربعة أعوام لتقديم برنامج جى ام تى فى على شبكة اى تى فى .

وكانت بليكلى قد فصلت مدير أعمالها جون نويل الاسبوع الماضى بعدما شجعها على الاستمرار مع بى بى سى على الرغم من تقديم شبكة اى تى فى مرتب أعلى لها .

وأعرب شيليس /43 عاما/ الذى ترك برنامج ون شو فى نيسان/إبريل الماضى بعدما حل محله كريس إيفانز عن تفاؤله بالعمل مجددا مع كرستين. وقال "ليس هناك شك اننى سوف أعمل مع كرستين إن عاجلا أو اجلا سواء خلال شهر أيلول /سبتمبر المقبل فى البرنامج الصباحى أو فى المستقبل". ولكن المتحدث باسم شبكة اى تى فى قال "إن هذه مجرد تكهنات".

وتجدر الاشارة إلى أن بليكلى تواعد حاليا لاعب المنتخب الانجليزى فرانك لامبارد

د ب ا
الاثنين 7 يونيو 2010