نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


الجونة ينفي انتقال حارس المرمى شريف إكرامي إلى الأهلي المصري




القاهرة (د ب أ) - نفى مجلس إدارة نادي الجونة الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة حول انتقال الحارس شريف إكرامي إلى صفوف الأهلي المصري ومنحه بطاقة الاستغناء الخاصة به.


حارس المرمى شريف اكرامي
حارس المرمى شريف اكرامي
وأكد أحمد الصحيفي ، المشرف العام على فريق الجونة ، أن تلك الأنباء "شائعات لا أساس لها من الصحة يسعى من خلالها البعض إلى زعزعة استقرار الفريق والتشكيك في الصفقات التي أبرمها".
وفجر الصحيفي مفاجأة بقوله إن الأهلي لم يتقدم حتى الآن بعرض رسمي لشراء الحارس ، "وفي حال قيامه بطلب التعاقد معه ، فإنه سيتم اتخاذ كافة الطرق الشرعية نظير اتمام تلك الصفقة والتي تتمثل في رأي اللاعب في المقام الأول والأخير".
وأوضح أن الحارس شريف إكرامي وقع عقود مع الجونة لمدة ثلاثة أعوام بداية من الموسم المقبل ومن ثم فإنه في حال رغبة الحارس في الرحيل ، يتعين عليه سداد مليونين و500 ألف جنيه مصري ، قيمة الشرط الجزائي المتفق عليه بين الطرفين.
يذكر أن الأهلي المصري دخل في مفاوضات جادة مع الحارس شريف إكرامي لعلاج الأزمة التي يعاني منها في حراسة المرمى نظرا لضعف مستوى حارسيه الفلسطيني رمزي صالح وأمير عبد الحميد.

د ب ا
الثلاثاء 9 يونيو 2009