نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


الحكم بسجن ألماني يمتهن كسر قلوب العشاق وسرقة أقفال الحب




كولونيا - حكمت إحدى المحاكم الألمانية على رجل بالسجن ثلاثة أشهر بعد ثبوت قيامه بسرقة "أقفال الحب " وهي أقفال يعلقها العاشقون علي الاسيجة المعدنية والسلكية والأشجار


الحكم بسجن ألماني يمتهن كسر قلوب العشاق وسرقة أقفال الحب
وتكتب عليها العبارات العاطفية أملا في دوام حبهم وذلك على جسر هوهنتسولرنبريكه بمدينة كولونيا غرب البلاد ،وأدانت المحكمة الابتدائية الرجل / 41 عاما/ وله سوابق عديدة مسجلة لدى السلطات اليوم الجمعة بأنه ارتكب عمليات سرقة وإضرار بأملاك الغير ولم تمنحه المحكمة حكما مخففا بوضعه تحت المراقبة.

حيث يقوم شباب العاشقين بتعليق "أقفال الحب" كما جرت العادة في ذلك على اسيجة الجسور والاعمدة والجدران المصنوعة من الاسلاك والمعادن حيث تكتب عليها العبارات التي يتمنون فيها دوام حبهم الى الابد .

وكان الرجل يقوم بالتعاون مع رجل آخر / 26 عاما/ بكسر العمود المعدني المعلقة به الأقفال ثم يقوم بالاستيلاء على الأقفال ولم تتضح الدوافع وراء امتهان الشاب لهذا العمل.

وقد داهم أحد رجال الشرطة الرجل ومساعده وهما يقوما بهذه الجريمة وعاقبت المحكمة شريك الرجل بغرامة قدرها عشرة يورو كفالة عن مدة قدرها تسعون يوما حبسا مع إيقاف التنفيذ، وقد صدر بحقه حكم مخفف حيث إنه ليست له سوابق.

د ب أ
السبت 11 غشت 2012