نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام


الحكم على ناشطات فيمن في تونس مع وقف التنفيذ وسيتم الافراج عنهن




تونس - صدر الحكم على ناشطات "فيمن" الثلاث في تونس في محكمة الاستئناف بفرض عقوبة مع وقف التنفيذ وسيتم الافراج عنهن في الساعات المقبلة، كما اعلن محاميهن التونسي صهيب البحري لوكالة فرانس برس.


الحكم على ناشطات فيمن في تونس مع وقف التنفيذ وسيتم الافراج عنهن
وقال المحامي ان "الحكم صدر، انه اربعة اشهر ويوم واحد مع وقف التنفيذ. سيتم الافراج عنهن في غضون بضع ساعات". وتعذر على المحامي ان يوضح المهل التي سيتم خلالها توجه النساء الثلاث --فرنسيتان والمانية-- الى بلادهن.
من جهتهما، اعلن المحاميان الفرنسيان باتريك كلوغمان وايفان تيريل لوكالة فرانس برس "انها لسعادة عارمة ان نترافع في تونس عن حرية فيمن وان يتم الاستماع الينا".
والناشطات الثلاث معتقلات في ضاحية العاصمة التونسية منذ 29 ايار/مايو مع ظهورهن عاريات الصدور دعما لامينة السبوعي الناشطة التونسية في فيمن المعتقلة منذ منتصف ايار/مايو.
وكان حكم على الناشطات الاوروبيات في المحكمة الابتدائية بالسجن اربعة اشهر ويوم واحد مع النفاذ بتهمة "التجاهر بما ينافي الحياء" و"الاعتداء على الاخلاق الحميدة" و"إحداث الهرج والتشويش بالطريق العام".

ا ف ب
الخميس 27 يونيو 2013