نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


الصربية ايفانوفيتش مؤمنة بالخرافات وتبحث عن تعاويذ




قالت لاعبة التنس الصربية أنا ايفانوفيتش حاملة لقب بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) إنها تخلصت من المشكلة التي كانت تعاني منها في الركبة ، لكنها اعترفت بأنها لا تزال تبحث عن تعاويذ وطقوس جديدة تتبعها خلال دفاعها عن لقب في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى لأول مرة.


آنا ايفانوفيتش
آنا ايفانوفيتش
وغابت ايفانوفيتش عن بطولة مدريد الماضية بعد خسارتها في بطولة روما بسبب الإصابة لكنها تشعر الآن بأن ذلك أصبح ماضيا ، وتتطلع إلى المشاركة في بطولة رولان جاروس التي تنطلق فعالياتها بعد غد الأحد على الملاعب الرملية بباريس.
وقالت ايفانوفيتش "كنت أتدرب هذا الأسبوع ، وأشعر بأنني لائقة للمشاركة. لا أريد أن ارتكب نفس الأخطاء التي ارتكبتها العام الماضي عندما لعبت في وقت لم أكن أتمتع فيه بلياقة كافية.
وأضافت "بالتأكيد أشعر بأفضل حالاتي... فأنا صحيحة وأشعر بأنني يمكنني تقديم أداء جيد ولدي فرصة جيدة هنا".
ولكن ايفانوفيتش وفريقها قالوا إنه في الأيام السابقة لمسيرة 2008 نحو الفوز باللقب على حساب دينارا سافينا ، كانت أي طقوس غير رسمية يقومون بها خارج الملعب تنسى.
وقالت ايفانوفيتش "لن نستمر علي نفس طريقة العام الماضي... لكنني أؤمن بالخرافات شيئا ما ، وأريد أن أجد طقوسا جديدة هذا العام".


د ب ا
الجمعة 22 ماي 2009