نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


الفضائحية الشقراء باريس هيلتون تبحث عن صديقة حميمة في دبي




لوس انجليس - ستحل باريس هيلتون وبرنامجها من تلفزيون الواقع في دبي في الامارات العربية المتحدة حيث تنوي وريثة سلسلة الفنادق الكبيرة البحث عن "صديقة حميمة جديدة"، على ما اشارت مجلة "فيرايتي" المتخصصة بالاخبار الفنية.
ويرتكز البرنامج الجديد الذي سيحمل عنوان "باريس هيلتون، ماي نيو بي اف اف-دبي" على مفهوم برنامج "باريس هيلتون ماي نيو بي اف اف" الذي عرض على شاشة "ام تي في" في الولايات المتحدة، بحسب المصدر عينه.


باريس هيلتون
باريس هيلتون
و"بي اف اف" هو اختصار "بست فريندز فوريفير" (افضل الصديقات والى الابد) وهو تعبير سائد بين المراهقات.
وكما يحدث في النسخة الاميركية، ستخضع هيلتون التي تبلغ الثامنة والعشرين، المرشحات ل "امتحانات" لمعرفة مدى "تكيفهن" مع حياتها اليومية المترفة.
ويتحدر نصف المرشحات من الشرق الاوسط في حين سيتشكل النصف الثاني من غربيات يقمن في دبي، على ما ورد في "فيرايتي".
وتضيف المجلة انه سيتم ادخال تعديلات على البرنامج، الذي ينبغي له الحصول على موافقة السلطات الاماراتية، من اجل ان يتلاءم مع الخصوصيات المحلية، ولن تتوافر خلاله المشروبات الكحولية على عكس النسخة الاميركية.
وبحسب مسوقي البرنامج الممول في جزئه الاكبر من شركة "يونيكون" الاماراتية، سيتم الحد من "السباب والحوارات التي تتمحور على الجنس" ومن الثياب المكشوفة ايضا.
وكانت ابنة حفيد مؤسس سلسلة فنادق هيلتون، باريس هيلتون نالت شهرة واسعة وسريعة في العام 2003 عندما تم تداول شريط فيديو على شبكة الانترنت يظهرها مع صديقها خلال ممارستهما الجنس.
ومذاك، جربت هيلتون الغناء والتلفزيون واطلقت ماركة ثياب ومجوهرات وحقائب واحذية تحمل اسمها. غير ان محاولاتها في السينما باءت بالفشل وهي نالت في شهر شباط/فبراير ثلاث جوائز "راتزي اواردز" وهي محاكاة ساخرة لجوائز الاوسكار، تميز الاسوأ في هوليوود.
غير ان باريس هيلتون اجتذبت الاعلام خصوصا عندما قضت 23 يوما في السجن في العام 2007، على اثر ادانتها بتهمة القيادة من دون رخصة سوق، في انتهاك لمرحلة مراقبة قضائية كانت تخضع لها.


وكالات - ا ف ب
الاربعاء 3 يونيو 2009