نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


"الفلسطينية" فضائية جديدة لحركة فتح على النايل سات المصري




القاهرة- زينة احمد : في مواجهة الانتهاكات الاسرائيلية و التعبير عن معاناة الشعب الفلسطيني أعلن السيد نبيل عمر سفير فلسطين ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية عن بدء بث قناة "الفلسطينية" الفضائية على قمر النايل سات المصرى نايل سات على التردد 12379 عامودي.


"الفلسطينية" فضائية جديدة لحركة فتح على النايل سات المصري
و أكد أن هذه القناة ستكون قناة الوحدة الوطنية الفلسطينية، و سيكون التزامها السياسي محدد ببرنامج منظمة التحرير الفلسطينية، و ستكون مفتوحة للرأي و الرأي الآخر.
وأوضح السفير نبيل عمرو المشرف على القناة الفضائية الفلسطينية الجديدة أن معالجة القناة السياسية سوف تتم في إطار المبادرة العربية للسلام و قرارات الإجماع العربي و ستلتزم القناة بميثاق الشرف المهني الذي يحرم التخوين و التهديد و طرح الأجندات غير الوطنية الفلسطينية.
و نوه بأن القناة ستبث برامجها على مدار 24 ساعة متواصلة، وتم إفتتاح عدة مكاتب لها ومقار في القاهرة و بيروت و عمان، و ستستكمل ترتيباتها للتواجد في جميع مراكز التجمعات الفلسطينية لاحقا .
و أوضح أن القناة ستقيم علاقات مهنية مع القنوات العربية الاخرى و ستكون قناة منوعة، و سيكون الجزء الأكبر من المعالجة إخباريا سياسيا، و ستتناول بتركيز و متابعة الشئون الفلسطينية المحلية والهموم الفلسطينية في كل مكان.
وأسندت حركة فتح بالإجماع لنبيل عمرو إدارة هذه القناة باعتباره من أشهر الإعلاميين الفلسطينيين، حيث عمل في مجالات الصحافة المسموعة والمكتوبة في الفترة ما بين 1973 و1988 مسئولا عاما لإذاعات صوت فلسطين.
يذكر ان السلطة الفلسطينية تبث قناة تابعة لها من منطقة رام الله تحت اسم "قناة فلسطين الفضائية ".


زينة احمد
الاحد 24 ماي 2009