نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي


برلوسكوني يأمل في ان يعوضة رونالدينو عن رحيل كاكا




روما - توقع رئيس الوزراء الايطالي ومالك نادي اي سي ميلان لكرة القدم سيلفيو برلوسكوني ان يعوض صانع الالعاب البرازيلي الدولي رونالدينيو رحيل مواطنه كاكا الى ريال مدريد الاسباني.


البرازيلي الدولي رونالدينيو
البرازيلي الدولي رونالدينيو
وباع ميلان كاكا مقابل 65 مليون يورو ولكنه لم يضم اي لاعب بارز الى صفوفه هذا الصيف، برغم بحثه المتواصل عن مهاجم، حيث فشل في التعاقد مع البوسني ايدن دزيكو من فولفسبورغ الالماني، ولم يبد استعدادا لدفع اكثر من 14 مليون يورو للتعاقد مع البرازيلي لويس فابيانو من اشبيلية الاسباني في حين يطلب الاخير مبلغ 20 مليونا.
وبرغم الاحباط الذي اصاب الجماهير جراء سياسة النادي في سوق الانتقالات، الا ان برلوسكوني اعتبر ان رحيل كاكا سيفتح المجال امام رونالدينيو ليبرز من جديد ويقدم المستوى الذي اهله للحصول على جائزة افضل لاعب في العالم مرتين.
وقال برلوسكوني "عليه (رونالدينيو) ان يكون الاضافة هذا الموسم، هذا ما يفرضه انتقال كاكا الى ريال مدريد الذي اجبرنا على القيام به. ولكن هذا الانتقال سيعطي رونالدينيو حرية اكبر، وكل اللاعبين يريدون ان يكون هذا موسم رونالدينيو. لا زال في التاسعة والعشرين وفي حالة بدنية ممتازة"، مضيفا "كل ما يحتاجه هو الرغبة بأن يكون حاسما لهذا الفريق واعتقد ان بامكاننا الايمان بقدراته".

ا ف ب
الاثنين 13 يوليوز 2009