نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص


بريمن الألماني يطالب يويفا برفع الإيقاف عن دييجو البرازيلي




يعتزم نادي فيردر بريمن الألماني مطالبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) برفع الإيقاف عن نجمه البرازيلي دييجو كي يتمكن من المشاركة مع الفريق في نهائي بطولة كأس الاتحاد الأوروبي في 20 من هذا الشهر بمدينة اسطنبول التركية.


بريمن الألماني يطالب يويفا برفع الإيقاف عن دييجو البرازيلي
وعوقب دييجو بالإيقاف لمباراة بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة الفريق أمام مواطنه هامبورج في إياب الدور قبل النهائي للبطولة أمس الأول الخميس ، والتي انتهت بفوز بريمن 3/2 .
وقال المدير الرياضي لبريمن كلاوس ألوفس في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية اليوم السبت "كانت البطاقة الصفراء غير مبررة على الإطلاق. إنها كارثة أن نضطر إلى خوض النهائي في ظل هذه الظروف".
وأضاف "سنفعل ما نقدر عليه كي نوجد على الأقل ولو احتمالات ضعيفة" لإلغاء البطاقة.
ونقلت "بيلد" عن متحدث باسم (يويفا) قوله إن إلغاء البطاقات أمر منصوص عليه في لائحة الاتحاد ، حيث "تقوم لجنة انضباط باتخاذ قرار في الأمر".
وأدى التنافس بين اللاعب ومواطنه أليكس سيلفا مدافع هامبورج إلى حصول اللاعبين على البطاقة الصفراء ، بعد أن بدا الأخير وهو يستفز صانع ألعاب بريمن ونجم المباراة الأول في الدقيقة 29 مما دعى دييجو إلى الرد وهو ما يمكن أن يكلفه الغياب عن النهائي.
.وتجتمع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي في بوخارست يوم الثلاثاء المقبل ، وربما تقرر إلغاء البطاقات الصفراء التي حصل عليها كل من دييجو وزميله المدافع هوجو ألميدا وتوماس هوبشمان لاعب شاختار دونيتسك الأوكراني الطرف الثاني لمباراة النهائي.


وكالات
السبت 9 ماي 2009