نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي


بعد تأكيدها على استمتعاها بالوحدة .. جمانة مراد تتزوج محاميا أردنيا




ذكرت مواقع إلكترونية معنية بأخبار الوسط الفني أنه تم عقد قران الممثلة السورية جمانة مراد على المحامي الأردني ربيع بسيسو، وذلك قبل أيام وفي حفل عائلي صغير اقتصر على أسرتيّ العروسين في القاهرة.


بعد تأكيدها على استمتعاها بالوحدة .. جمانة مراد تتزوج محاميا أردنيا
تم الاحتفال بالزواج في منزل عائلة بسيسو في مصر الجديدة، ولم يشتمل على مظاهر احتفالية بسبب الأحداث التي تشهدها سورية ومصر في الظرف الراهن، على أن يُحتفل بالزفاف قريبا في حفل أكبر يحضره فنانون ورموز المجتمع المخملي. الملفت أن الفنانة جمانة مراد كانت قد صرحت قبل أقل من شهرين بأنها تستمتع بالوحدة، وأن ذلك لا يثير لديها أي شعور بالقلق، خاصة وأنها تخصص الكثير من وقتها لقراءة القرآن الكريم والأدب الكولومبي. كما أكدت مراد أن اهتمامها يقتصر على الأحداث التي تعصف بالعالم العربي، خاصة في ظل الظروف الحالية التي جعلت الكثيرين يتحولون إلى لاجئين ومشردين. دفع ذلك بعض المهتمين بأخبار جمانة مراد إلى التساؤل حول ما قالته في نهاية أغسطس/آب الماضي، وما إذا كان محاولة "للتمويه" للحفاظ على سرية العلاقة مع ربيع بسيسو، أم أن المحامي الأردني ظهر فجأة في حياة الفنانة السورية، وأحبها وأحبته وقررا الارتباط في غضون أيام فقط ؟

وكالات
الخميس 24 أكتوبر 2013