تم إيقاف أقسام اللغات الأجنبية مؤقتا على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

يونيو 1967 وهذه الغابة السوداء

23/06/2026 - إبراهيم عبد المجيد

السعار العقاري في سوريا بين المضاربة والفوضى

19/06/2026 - طالب عبد الجبار الدغيم

من يضلل من؟ في قضية الذكاء الإصطناعي

12/06/2026 - رزان نعيم المغربي

"الترند" والمشكلة.. وماذا بعد؟

04/06/2026 - مضر رياض الدبس

كتيبة الليث حجو تقطع الحبل السري للثورة

04/06/2026 - د.عبد القادر المنلا


بيكيه: ميسي أفضل من مارادونا إنه من كوكب آخر




برشلونة - أكد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة اليوم الأربعاء أن جائزة الكرة الذهبية للعام الجاري من حق الأرجنتيني ليونيل ميسي ، الذي وصفه بأنه "من كوكب آخر"، مضيفا أن دييجو مارادونا لم يقدم لبرشلونة "ولو نصف" ما يفعل زميله الحالي.


بيكيه: ميسي أفضل من مارادونا إنه من كوكب آخر
وقال بيكيه في مقابلة مع إذاعة "راك1": "فيما يتعلق بمن يعتقدون أن كريستيانو رونالدو يستحق الكرة الذهبية ، أقول إنه يعيش في عصر ليو ، الذي أتى من كوكب آخر ، وكريستيانو هو الأفضل بين البشر".

وأضاف مدافع الفريق الكتالوني "كنت أيضا زميلا لكريستيانو في مانشستر ، إنه مجتهد للغاية ، جيد جدا ، لكن إلى جانب ميسي ليس لديك ما تفعله" ،وتابع بيكيه ثناءه على النجم الأرجنتيني "سأحكي لأولادي وأحفادي أنني لعبت مع ليو ، وأنني بدأت اللعب إلى جواره في سن الرابعة عشرة".

وأضاف "أعتقد أن ما يجعله الأفضل هو أن هناك لاعبين آخرين فازوا بكأس العالم ، قد تعرضوا لتفاوت في المستوى مثل مارادونا. في برشلونة لم يكن ولو نصف ما يفعل ليو. لقد مرت عليه أعوام كثيرة جيدة تكفيه ليتم اعتباره من الآن الأفضل في التاريخ".

د ب أ
الاربعاء 14 نوفمبر 2012