نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام


تصالحا لم يتصالحا .....محكمة أميركية تؤجل النظر في قضية ضرب كريس براون للمغنية ريهانا




لوس انجليس - وكالات - ما يزال الغموض يلف علاقة كريس براون بالمغنية ريهانا فهناك من يزعم انهما تصالحا بعد اعتدائه عليها بالضرب ليلة توزيع جوائز غرامي وقد دفع كريس براون امام محكمة اميركية ببراءته في قضية الاعتداء على المغنية ريهانا المتحدرة من جزر باربايدوس.
وفي كل مرة اجاب براون (19 سنة) ب"غير مذنب" بصوت خافت عندما سأله القاضي كيف سيدافع عن نفسه من تهمتي الاعتداء "بهدف التسبب بجروح خطيرة" والتهديد.


تصالحا لم يتصالحا .....محكمة أميركية تؤجل النظر في قضية ضرب كريس براون للمغنية ريهانا
واستقبلت مجموعة من المصورين براون الذي كان برفقة عدد من افراد اسرته ومحاميه مارك جيراغوس، لدى وصوله الى قصر العدل في وسط لوس انجليس.
وباعلانه انه غير مذنب يطلب براون بان يستفيد من "محاكمة متناقضة" امام هيئة محلفين.
وفي حال ادين قد يتعرض براون لعقوبة السجن خمس سنوات مع النفاذ بحسب النيابة العامة. والجلسة المقبلة في اطار هذه القضية محددة في 29 من الشهر الحالي.
وفي القرار الاتهامي يشار الى ريهانا (21 سنة) باسم "روبن اف" واسمها الحقيقي روبن فينتي.
ولم تحضر ريهانا الجلسة الاثنين لكن محاميها تحدث بشكل مقتضب امام قصر العدل ليؤكد انه لا يزال هناك امكانية للتوصل الى اتفاق بين النيابة والمتهم. وقد يقر براون بذنبه مقابل تخفيف عقوبته.
وقال القاضي دونالد ايترا ان "جميع الاطراف تريد اغلاق هذا الملف بسرعة".
ورفض التعليق على العلاقة القائمة حاليا بين موكلته وبراون الا ان الصحافة المتخصصة في اخبار المشاهير اشارت الى ان الشابين تصالحا بعد الاعتداء الذي وقع في الثامن من شباط/فبراير في لوس انجليس قبل ساعات من حفل توزيع جوائز غرامي.
.وقال دونالد ايترا محامي ريهانا للصحفيين بعد الجلسة أن ريهانا كانت تأمل في ان يتم التوصل لتسوية قانونية لكنها ستدلي بالشهادة ضد براون اذا اقتضى الامر. ولم يتحدث براون ومحاميه مارك جيراجوس الي الصحفيين.
وحددت القاضية باتريشيا شنيج التاسع والعشرين من ابريل نيسان موعدا لجلسة لتقرير وضع براون القانوني.
وقال ممثلو الادعاء في لوس انجليس ان براون اعتدى على ريهانا (21 عاما) خلال خلاف نشب بينهما على جانب الطريق في سيارة لامبورجيني كان يستأجرها في فبراير شباط الماضي. وتسربت صورة لريهانا وقد ظهرت كدمة وسحجة في وجهها الي شبكة الانترنت.وأصدر براون بيانا في وقت لاحق قال فيه انه "آسف وحزين".
وتنسب الاتهامات الرسمية الي براون الاعتداء على ريهانا "باستخدام قوة من المرجح ان ينجم عنها اصابات جسدية بالغة" والتهديد بارتكاب جريمة "يمكن ان تفضي الي الموت واصابات جسدية بالغة". وفي حال ادانته قد يواجه عقوبة السجن لمدة تصل الي اربع سنوات.
وجاء في افادة رسمية للشرطة ان براون دفع رأس ريهانا نحو نافذة الراكب المجاور للسائق ولكمها مرارا في الوجه وقضم اذنها واصبعها وخنقها بذراعه. وفي احدى المراحل ذكرت الافادة ان براون قال لريهانا .. "سأقتلك."
---------------------------------------------
الصورة : ريهانا وكريس براون قبل الخصام

وكالات
الاربعاء 8 أبريل 2009