تم إيقاف أقسام اللغات الأجنبية مؤقتا على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

يونيو 1967 وهذه الغابة السوداء

23/06/2026 - إبراهيم عبد المجيد

السعار العقاري في سوريا بين المضاربة والفوضى

19/06/2026 - طالب عبد الجبار الدغيم

من يضلل من؟ في قضية الذكاء الإصطناعي

12/06/2026 - رزان نعيم المغربي

"الترند" والمشكلة.. وماذا بعد؟

04/06/2026 - مضر رياض الدبس

كتيبة الليث حجو تقطع الحبل السري للثورة

04/06/2026 - د.عبد القادر المنلا


تلاميذ يلقون القبض على شرطي ياباني سرق حقيبة امرأة عجوز ولاذ بالفرار




طوكيو: أقدم شرطي ياباني في مدينة أوكاياما على نشل حقيبة امرأة في الخامسة والسبعين من العمر. غير أن الشرطي، وهو برتبة عريف واسمه ناوفمي نومورا (29 سنة)، لم يهنأ بسرقته، إذ شاهده تلميذان في المرحلة الثانوية، فطارداه في شوارع المدينة، وتمكنا من اللحاق به والمساعدة على إلقاء القبض عليه


تلاميذ يلقون القبض على شرطي ياباني سرق حقيبة امرأة عجوز ولاذ بالفرار
وكالة الصحافة الفرنسية، التي نقلت هذا الخبر عن مصدر في الشرطة بالعاصمة اليابانية طوكيو، ذكرت أن المبلغ الموجود في حقيبة المرأة المسنة، ما كان يزيد على عشرة آلاف ين (ما يعادل 100 دولار). وقد تنبه التلميذان لعملية النشل، عندما سمعا صراخ المرأة، وهما على دراجتيهما، فالتفتا ليجدا الشرطي اللص راكضا باتجاههما، وفورا انطلقا خلفه في مطاردة لمسافة 250 مترا، حتى لحقا به وقبضا عليه. وجاء في تعليق لأحد التلميذين واسمه ريوتارو هوراي (15 سنة)، لمحطة «إن إتش كاي» قوله، لا يمكنني أن أصدق أن شرطيا يفترض به اعتقال المجرمين، يعتقله تلاميذ مدرسة
من ناحية أخرى، تقدم مفوض الشرطة في أوكاياما، خلال مؤتمر صحافي، باعتذار شديد للضحية والأشخاص الآخرين المعنيين باسم الشرطة







وكالات
الاحد 7 يونيو 2009