نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


جنايات القاهرة تؤجل محاكمة قذاف الدم المتهم في الشروع بقتل ضابطي شرطة




القاهرة - أجلت محكمة مصرية اليوم الاثنين أولى جلسات محاكمة أحمد قذاف الدم منسق العلاقات المصرية الليبية السابق إلى جلسة بعد غد الاربعاء للاطلاع على الاوراق وتقديم المستندات .


جنايات القاهرة تؤجل محاكمة قذاف الدم المتهم في الشروع بقتل ضابطي شرطة
ويتهم قذاف الدم بالشروع في قتل ضابطى شرطة بالعمليات الخاصة ومقاومة السلطات وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص .

وقامت محكمة جنايات القاهرة برئاسة مصطفى حسن عبد الله باثبات حضور المتهم من محبسه فى حراسة مشددة مرتديا الملابس البيضاء وتلا ممثل النيابة العامة قرار الاتهام الذي تضمن قيام قذاف الدم بالشروع فى قتل ضابطى شرطة بالعمليات الخاصة اثناء تنفيذ القرار الصادر بإلقاء القبض عليه بداخل منزله، في ضوء النشرة الحمراء الصادرة من الانتربول بناء على طلب السلطات الليبية لاسترداد قذاف الدم المتهم بارتكاب جرائم فساد مالي في ليبيا.

وانكر قذاف الدم كافة الاتهامات الموجهة اليه حول اصابة الضباط وحيازة الاسلحة وقال" غير صحيح سيدى القاضى " وطلب دفاعه التأجيل للاطلاع واخلاء سبيل المتهم لانتهاء مدة الحبس الاحتياطى ، لانتفاء مبررات الحبس الاحتياطى.

وحضر عدد كبير من المواطنين من محافظات سيناء و الفيوم والبحيرة و الاسكندرية من قبائل اولاد علي و الرماح والقذاذفة و قطعان و الجماعات للتضامن مع قذاف الدم باعتباره منهم .

وطالب الحاضرون الجهات الحكومية بعدم تسليم قذاف الدم باي شكل من الاشكال باعتباره مواطن مصري و له مواقف تاريخية مع الشعب المصري .

وفور دخول قذاف الدم الى قفص الاتهام قام انصاره بالتصفيق الحار له ولوح لهم قذاف الدم بيده ونشبت مشادات بين بعض انصاره ومصورى الصحف والقنوات الفضائية لمنع تصويره.

د ب أ
الثلاثاء 14 ماي 2013