نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي


جني في المدينة المنورة يقذف عائلة سعودية بالحجارة ويسرق الهواتف النقالة لأفرادها




جدة - الهدهد - وكالات - تقدمت عائلة في المملكة العربية السعودية بدعوى الى محكمة شرعية ضد جني مجهول الهوية اتهمته بالسرقة والمضايقات المستمرة وعدم الامانة , وذلك بحسب خبر تناقلته وسائل الاعلام المحلي .


جني كما تخيله بعض الفنانين
جني كما تخيله بعض الفنانين
الدعوى التي رفعت الى المحكمة الشرعية تتهم الجني بارسال رسائل تهديد صوتيه اضافة الى سرقة هواتف افراد العائلة الخليوية والقاء الحجارة عليهم عندما يغادرون منازلهم ليلا ,كما قالت صحيفة الوطن .التي نقلت نبأ هذه الدعوى الغريبة من نوعها التي تحولت الى خبر بارز في الوكالات العالمية بعد ان بثتها سي ان ان في نشرتها الانجليزية
افاد مسؤول في المحكمة بان التحقيق مستمر . وقال الشيخ عامر السالمي , رئيس المحكمة لصحيفة الوطن "علينا ان نتحقق من صدقية هذه الدعوة بالرغم من صعوبتها , ومما يجعل هذه الدعوى وهذا الاتهام مثيرا للاهتمام هو انه لم يتقدم به شخص واحد فقط بل كل فرد من افراد العائلة " .
كما افادت العائلة التي سكنت في منزل قريب من المدينة المنوره منذ 15 سنة بانهم بدأوا يشعرون بوجود الارواح منذ سنتين ."ابتدأنا نسمع اصوات غريبة " افاد صاحب المنزل الذي فضل عدم الادلاء باسمه لصحيفة الوطن . "في البدء لم نأخذ الموضوع على محمل الجد ولكن بعد ذلك بدأت تحدث اشياء اغرب من ذلك وابتدأ الاولاد يخافون عندما ابتدأ الجني بقذف الحجارة " .
وقد قامت منظمة خيرية محلية بنقل العائلة الى مكان سكن مؤقت ريثما تستكمل المحكمة تحقيقاتها , وافادت الصحيفة .الاعتقاد بالجن موروث متداول في الثقافة الاسلامية . فالجن لم يظهر فقط في روايات ما قبل الاسلام وفي الف ليلة وليلة ولكنه مذكور ايضا في القران الكريم .
العديد من السعوديين يعتقدون بان الجن موجود بينهم وباستطاعته احتلال الاجساد والاخذ بالثار .

الهدهد - وكالات - سي ان ان
الاثنين 13 يوليوز 2009