نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام


جينيفر لورانس تفوز بلقب أفضل ممثلة ونجوم هوليوود يتألقون في حفل الأوسكار




لوس انجليس - توافدت كوكبة من نجوم هوليوود على البساط الأحمر لحضور فعاليات حفل توزيع جوائز الاوسكار مساء الأحد قبيل أضخم أمسية لصناعة السينما الامريكية في العام .


جينيفر لورانس تفوز بلقب أفضل ممثلة ونجوم هوليوود يتألقون في حفل الأوسكار
وتعالت هتافات آلاف المعجبين أثناء مرور نجوم من أمثال جيسيكا شاستين ودانيال رادكليف وجنيفر لورنس وتشارليز ثيرون وتشانينج تاتوم وريز ويذرسبون وأماندا سيفريد وأصغر مرشحة لجائزة أوسكار أفضل ممثلة كوففينزهان ويلز ، على البساط الأحمر قبل بدء مراسم الدورة الخامسة والثمانين لحفل توزيع جوائز الأوسكار.

ويتصدر فيلم المخرج ستيفن سبيلبرج (لينكولن) قائمة ترشيحات جوائز هذا العام، لكن فيلم "ارجو" الذي أخرجه وشارك في بطولته النجم بن أفليك ربما يكون الأوفر حظا للحصول على الأوسكار بعد أن حصد العديد من الجوائز الأخرى في الآونة الأخيرة .

كما فازت الممثلة جينيفر لورانس /23 عاما/ بجائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "سيلفر لينينجز بلاى بوك " في حفل توزيع جوائز الأوسكار الذي تجري فعالياته في لوس أنجليس مساء الأحد.

وتدور أحداث الفيلم حول مدرس سابق تراجعت حياته إلى الوراء بعدما أمضى أربع سنوات فى مصحة عقلية نتيجة مشكلات كثيرة مر بها فى حياته ،وانفصل عن زوجته، وبعد خروجه من المصحة ينتقل للعيش مع والدته .

د ب أ
الاحد 24 فبراير 2013