تم إيقاف أقسام اللغات الأجنبية مؤقتا على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

يونيو 1967 وهذه الغابة السوداء

23/06/2026 - إبراهيم عبد المجيد

السعار العقاري في سوريا بين المضاربة والفوضى

19/06/2026 - طالب عبد الجبار الدغيم

من يضلل من؟ في قضية الذكاء الإصطناعي

12/06/2026 - رزان نعيم المغربي

"الترند" والمشكلة.. وماذا بعد؟

04/06/2026 - مضر رياض الدبس

كتيبة الليث حجو تقطع الحبل السري للثورة

04/06/2026 - د.عبد القادر المنلا


حاكم دبي يخصص 50 مليون درهم لمنتخب الامارات الفائز بكأس الخليج




دبي - ارتفع حجم المكافات المالية التي خصصها حكام الامارات لمنتخب كرة القدم الفائز ببطولة كأس الخليج الى مايزيد عن 137 مليون درهم اماراتي (33ر37 مليون دولار).


حاكم دبي يخصص 50 مليون درهم لمنتخب الامارات الفائز بكأس الخليج
وقرر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الامارات، رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي اليوم الاحد صرف مبلغ 50 مليون درهم (624ر13 مليون دولار ) مكافأة للاعبي المنتخب على ما حققوه من إنجاز عظيم أدخل البهجة والسرور إلى قلوب أبناء وبنات الإمارات".

واستقبل حاكم دبي لاعبي المنتخب ظهر اليوم، واعرب عن تقديره لانجازهم.

وكان رئيس الامارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان قرر أمس السبت تخصيص مبلغ 50 مليون درهم (624ر13 مليون دولار) مكافأة لبعثة المنتخب تقديرا منه "للإنجاز الرياضي الكبير".

وقدم أنجال الشيخ حمدان بن راشد نائب حاكم امارة دبي بمبلغ 12 مليون درهم (270ر3 ملايين دولار) الى المنتخب، كما قدمت حرم حاكم دبي الشيخة هند بنت مكتوم 25 مليون درهم (7 ملايين دولار تقريبا) للاعبي المنتخب واعضاء الجهاز الفني.

د ب أ
الاحد 20 يناير 2013