نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


خواندي راموس: أثبت أني قادر على تدريب ريال مدريد




مدريد - أكد خواندي راموس المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم في مؤتمر صحفي أنه أثبت "أهليته" لتدريب النادي الملكي.


خواندي راموس: أثبت أني قادر على تدريب ريال مدريد
وقال راموس "إنني واثق بأنني أظهرت قدرتي على تدريب ريال مدريد. لم تكن فرصة ضائعة. فأنا دوما منفتح لتلقي العروض من أي ناد. أنا سعيد في ريال مدريد ، وإذا كان على الرحيل سأرحل وأنا راض".
وتولى خواندي راموس تدريب ريال مدريد قبل منتصف الموسم الحالي خلفا للألماني بيرند شوستر ، حيث تمكن من إحياء آمال الفريق الملكي في الحفاظ على لقب بطولة الدوري الأسباني للموسم الثالث على التوالي ، قبل أن يسقط الفريق على ملعبه في هزيمة تاريخية 2/6 أمام غريمه برشلونة الذي واصل طريقه نحو اللقب بنجاح.
وبعد الهزيمة أمام برشلونة ، نال ريال مدريد ثلاث هزائم آخرى متتالية ، لتزداد التكهنات حول تفكير فلورنتينو بيريز المرشح للعودة لتولي رئاسة النادي بالإطاحة براموس وإسناد المهمة لمدير فني جديد اعتبارا من الموسم المقبل.
ووصف راموس نظيره الشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لنادي فياريال والمرشح الأول للانتقال لتدريب ريال مدريد بأنه "مدرب رائع... قام بعمل جيد مع فياريال" ، وأشار في الوقت نفسه إلى أن مسألة تعيين المدرب الجديد لا تعنيه ، متمنيا في الوقت نفسه أن "تصيب" الإدارة المقبلة في الاختيار.
واعتبر المدير الفني السابق لفريقي إشبيلية الأسباني وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي أن الموسم الذي يوشك على الانتهاء كان "ناجحا".
وقال "عندما وصلت ، كان الفريق يحتل المركز الخامس بفارق 12 نقطة عن برشلونة قبل أن ينافس على الدوري حتى الرمق الأخير. استطعنا حصد نقاط أكثر من الموسمين الماضيين".
ويستعد راموس لقيادة ريال مدريد غدا الأحد أمام مضيفه أوساسونا في المرحلة الأخيرة لبطولة الدوري ، وسط تأكيدات بأنها ستكون آخر مباراة له مع الفريق.

الصورة : خواندي راموس

وكالات
السبت 30 ماي 2009