نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام


روبي " صائدة القلوب " تتهم القضاة بشن حرب شعواء على برلسكوني




ميلانو - قالت راقصة الملاهي الليلية كريمة المحروق في خضم محاكمة سيلفيو برلسكوني رئيس الوزراء الإيطالي السابق في قضية جنسية ، إن برلسكوني ضحية "حرب" يشنها عليه قضاة إيطاليا.


روبي " صائدة القلوب " تتهم القضاة بشن حرب شعواء على برلسكوني
وقالت الراقصة المعروفة أيضا باسم روبي صائدة القلوب خارج إحدى محاكم مدينة ميلانو:" أدركت اليوم أن هناك حربا شعواء ضد برلسكوني وأنني تورطت فيها ولكني لا أريد تدمير حياتي".

وأجهشت روبي بالبكاء وهي تتحدث للصحفيين رافضة الرد على أسئلتهم عندما تذكرت مشهد امرأة نظرت إلى ابنتها مؤخراً قائلة:" آمل أنها لن تصبح مثل أمها".

ويواجه برلسكوني تهمة ممارسة الجنس مع المحروق مقابل المال بينما كان عمرها 17 عاما أثناء فترة رئاسته للوزراء وتهمة ممارسة الضغط على الشرطة للإفراج عنها بعد اعتقالها للاشتباه في قيامها بالسرقة حيث ادعى للشرطة أنها قريبة للرئيس المصري السابق حسني مبارك.

وقالت المحروق إنها كذبت على برلسكوني بشأن هويتها وأظهرت للصحفيين جواز سفر مزيف مدون عليه اسم مبارك. وقالت إنها كذبت لتهرب:" من الفقر الذي ولدت فيه ونشأت معه ومن الألم الذي عانيت منه قبل وبعد الهروب من المنزل".

وانتقدت روبي ممثلي الادعاء لوصفهم لها بأنها عاهرة،:" على الرغم من إنكاري الدائم أنني مارست الجنس لقاء المال وخاصة مع سيلفيو برلسكوني". وادعت أنها كانت ضحية "التعذيب النفسي " خلال "استجواب لا هوادة فيه".

وكان برلسكوني/ 76 عاما/ قد نفى أيضا أي علاقة مع المحروق في حين يستند الادعاء إلى تسجيلات صوتية لمحادثات وشهادة لفتيات أخريات تم دعوتهن لحضور حفلات نظمها برلسكوني ويطلق عليها"بونجا بونجا"إضافة إلى الأدلة التي عثر عليها داخل شقق الفتيات.

وفى حال ادانته ، يواجه برلسكوني السجن لمدة تتراوح بين ستة أشهر وثلاث سنوات بتهمة إغواء قاصر، والسجن لفترة تتراوح بين ثلاث إلى ثماني سنوات بتهمة إساءة استخدام السلطة بيد أن العقوبات لن يتم تنفيذها إذا ما استأنف الحكم. ومن المقرر عقد الجلسة القادمة في 22 نيسان / أبريل الجاري .

د ب أ
الجمعة 5 أبريل 2013