نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام


سائحة أميركية تتعرض لاغتصاب جماعي في شاحنة شمال الهند




نيودلهي - اعلنت الشرطة الثلاثاء ان سائحة اميركية تعرضت للاغتصاب في الهند من قبل سائق شاحنة وشريكين اخرين في ولاية هيماشال برادش في شمال البلاد.


سائحة أميركية تتعرض لاغتصاب جماعي في شاحنة شمال الهند
واعلن الشرطي ابيمانيو كومار لوكالة فرانس برس ان "المراة في الثلاثين من العمر، اغتصبت مساء الاثنين من قبل رجال في شاحنة عرضوا نقلها (الى جهة ما) ووافقت". ووقعت عملية الاغتصاب الجماعي في قرية مانالي في ولاية هيماشال برادش في مرتفعات الهيمالايا التي يرتادها سياح وتقع على بعد حوالى 500 كلم من العاصمة الفدرالية الهندية نيودلهي.
وهذا الحادث الجديد ياتي غداة اعلان شرطة كالكوتا (شرق) عن توقيف رجل اعمال محلي يشتبه في انه قام بتخدير ايرلندية في الحادية والعشرين من عمرها واغتصبها وهي تعمل في جمعية خيرية محلية.
وقضايا الاعتداءات الجنسية في الهند باتت من ابرز مواضيع الساعة منذ الاغتصاب الجماعي لطالبة في الثالثة والعشرين من العمر في حافلة في نيودلهي في كانون الاول/ديسمبر الماضي. وتوفيت الشابة بعد 13 يوما.
وصدمت بشاعة هذا الاعتداء الراي العام في الهند واثارت نقاشا حول المعاملة التي تلقاها النساء في هذا البلد الذي لا تزال فيه المراة خاضعة لسلطة الرجل.
وارتفعت اصوات عدة ضد لامبالاة الشرطة والقضاء في قضايا الاعتداءات الجنسية.
وتعرضت سائحة سويسرية في الهند على دراجة هوائية مع زوجها للاغتصاب الجماعي في ولاية مادا برادش (وسط) في اذار/مارس الماضي بينما اكدت سائحة كورية جنوبية انه تم تخديرها واغتصابها في هذه الولاية نفسها في كانون الثاني/يناير من جانب نجل صاحب الفندق الذي تنزل فيه.

د ب أ
الثلاثاء 4 يونيو 2013