نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص


سائق غرام يرتب علاقات "محرمة" في الباحة و مطعم ينظم مواعيد شباب و شابات في جدة




الباحة – الهدهد – ياسر العرامي - ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ( الشرطة الدينية) بالسعودية القبض على سائق بنجلادشي يعمل في المملكة، وذلك بسبب قيامه بربط علاقات "محرمة" بين الشباب والفتيات مستغلاً عمله في نقل العائلات.


رجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في كل مكان بالشوارع السعودية
رجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في كل مكان بالشوارع السعودية
وقال متحدث باسم الهيئة في بيان نقلته وسائل إعلامية سعودية، إن العامل البنجلادشي وهو في العقد الثاني من عمره يعمل سائق ليموزين في إحدى الشركات بطريقة نظامية بمنطقة الباحة جنوب غرب المملكة، واستغل نشوء علاقات بينه وبين زبائنه طالبي خدمة الليموزين ليعمل وسيطاً لعلاقات " محرمة" بين شباب وفتيات ربطته بهم ظروف العمل.
مؤكداً إنه وقع في قبضة الهيئة وفي يده قصاصة بها رقم هاتف لشاب كان يود تسليمه إلى فتاة من إحدى العوائل التي يقوم بتوصلها مقابل مبلغ مالي. مشيراً إلى أن الطريقة التي أوصلتهم إلى القبض عليه كانت الحصول على معلومات تفيد بأن السائق يستغل نقله لبعض العائلات في تأسيس علاقات "محرمة" بين الشباب والفتيات وتسهيل تبادل الهدايا فيما بينهم.

وعلى ذات الصعيد، أغلقت السلطات السعودية مطعما شهيرا في مدينة جدة بغرب المملكة، بحجة أنه ينسّق مواعيد بين الشبان والشابات ويبث الموسيقى الانكليزية الصاخبة و'المحرّمة'.
ونقلت صحيفة 'سبق' الإلكترونية عن مصادر لم تسمّها قولها، أن اللجنة المختصة بمراقبة المطاعم بمحافظة جدة والمؤلفة من إمارة المحافظة وأمانة الشرطة وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (الشرطة الدينية) أغلقت هذا الأسبوع أحد المطاعم الشهيرة."
وأضافت الصحيفة أن سبب الإغلاق يعود، بحسب اللجنة المختصة بمراقبة المطاعم في جدة، لعدم التقيّد بالأنظمة وتعمد العمل في أوقات الصلاة بالإضافة إلى عقد مواعيد 'محرّمة' بين الشبان والشابات."

وإلى ذلك، قالت صحيفة الرياض إن هيئة الأمر بالمعروف ألقت القبض على موظفة سعودية (على مشارف الأربعين ) تعمل في أحد المستشفيات بالرياض وهي في خلوة غير شرعية مع مديرها بالمستشفى(50 عاماً) خارج أوقات العمل .
وفي التفاصيل أن الممرضة ( الأربعينية ) والتي تعمل كمراسلة أيضاً في المستشفى أقامت علاقة غرامية مع مديرها في العمل والمشرف عليها , وقد اتفقت معه مساء البارحة على الخروج لإحدى الأماكن لإقامة علاقة غير شرعية , وفي تلك الأثناء تمكن رجال الهيئة من ضبطهم وإحالتهم للجهات الأمنية .
وأضافت إن " الممرضة اعترفت أن العلاقة مع مديرها نشأت منذ سنوات , وأنها قد خرجت معه عدة مرات , وقد أستغل حاجتها للمال وقرر نقل وظيفتها لتكون بجانبه في قسم يُسمح فيه بالإختلاط بين الممرضين والممرضات , ومن هناك نشأت العلاقة بينهما ووقعت في غرامه" .

ياسر العرامي
الاربعاء 15 يوليوز 2009