نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي


سوزان الأسكتلندية لم تفز بالمرتبة الأولى في برنامج المواهب البريطاني




لندن - وكالات - حلت الاسكتلندية سوزان بويل التي انتقلت في سن الثامنة والاربعين من الظل الى الشهرة العالمية بفضل "صوتها الملائكي"، في المرتبة الثانية في نهائيات برنامج "بريتانز غوت تالنت" (مواهب بريطانيا) التلفزيوني، وحل بدلا منها في المرتبة الاولى فريق من الراقصين.
وشعرت سوزان بويل التي كانت تعتبر الاوفر حظا للفوز بهذا البرنامج التلفزيوني بخيبة امل شديدة جراء هذه النتيجة لكنها ما لبثت ان انفرجت اساريرها وقالت ان "الافضل قد فازوا".
وقد فاز فريق "ديفرسيتي" المؤلف من عشرة شبان بتصويت الجمهور في هذا البرنامج الذي يحظى بشعبية واسعة.


سوزان بويل ..في المرتبة الثانية
سوزان بويل ..في المرتبة الثانية
وكانت هذه العاطلة عن العمل، والاقرب الى الدمامة، خرجت من الظل لتحقق شهرة كبيرة بعد ان غنت في الحادي عشر من نيسان/ابريل الماضي، اغنية من المسرحية الغنائية "البؤساء" في تصفيات برنامج المواهب هذا الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية ويعرض على شبكة "اي تي في" البريطانية.
وبسرعة فائقة جال اداء سوزان جميع انحاء العالم بفضل موقع "يو تيوب". وتمت مشاهدة التسجيل المصور لمشاركتها اكثر من مئة مليون مرة، لتصير الحدث على مختلف وسائل الاعلام، بدءا من الولايات المتحدة، مرورا بالصين واليابان ووصولا الى استراليا.
الا ان النجمة الجديدة وجدت على ما يبدو صعوبة في التاقلم مع شهرتها المفاجئة والضغوط الاعلامية لتبدا في اظهار بوادر اضطراب عصبي في الايام الاخيرة الماضية.
وقد انتشرت تسجيلات لها على موقع "يو تيوب"، بطلة جديدة بعدما سرحت شعرها وارتدت ملابس أكثر أناقة من تلك التي ارتدتها خلال أول إطلالة تلفزيونية . وقالت صحيفة "إيفننغ ستاندارد" البريطانية ان طلة بويل الجديدة كانت نتيجة عمل صالون "ميس تونر" القريب من منزلها في بلدة بلاكبيرن الاسكتلندية، وكلف تسريح شعرها 51 دولاراً فيما تم تنظيف حاجبيها مقابل 7 دولارات. وذكر موقع "إي نيوز" الأميركي ان بويل البالغة من العمر 48 سنة، والتي وصف البعض وضعها وشكلها بالمزري، صبغت شعرها ونظفت حاجبيها وارتدت بنطالاً و سترة من الجلد. وقال متحدث باسم البرنامج للموقع "أخذها أخوتها إلى صالون تزيين". يذكر أن بويل أذهلت الناس ذاك أن مظهرها الرث كان يخبئ وراءه صوتاً رائعاً أدهش الكثيرين. وشوهدت مقتطفات من أدائها في برنامج المواهب أكثر من 100 مليون مرة على موقع "يو تيوب".

lazikani lazikani
السبت 30 ماي 2009