نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


شيراك وبينلوبي كروز وبونو بين ضيوف زفاف سلمى الحايك على الملياردير الفرنسي في البندقية




حضر الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك وعدد من كبار نجوم السينما مثل تشارليز ثيرون وغاييل غارسيا وبونو وبنيلوبي كروز السبت في البندقية - فينيسيا حفل زواج النجمة المكسيكية سلمى حايك والملياردير الفرنسي فرنسوا هنري بينو، كما افاد مصور لوكالة فرانس برس.


شيراك وبينلوبي كروز وبونو بين ضيوف زفاف سلمى الحايك على الملياردير الفرنسي في البندقية
وكررت سلمى حايك وفرنسوا هنري بينو، اللذان تزوجا في شباط/فبراير الماضي في اطار عائلي ضيق، قبول كل منهما الاخر زوجا امام مدعويهما في مسرح لا فينيس حيث اقيم حفل عشاء مساء اليوم وفقا لوكالة الانباء الايطالية (انسا).
وكان فرنسوا بينو الاب والد فرنسوا هنري وصديق الرئيس الفرنسي السابق نقل مجموعته من الفن المعاصر العام 2006 الى قصر غراسي في فينيسيا والمغلق حاليا لاعمال ترميم.
وقد التقت النجمة العالمية عريسها فرنسوا هنري رئيس مجلس ادارة مجموعة التوزيع والمتاجر الراقية بينو-برانتون-ريدوت في العام نفسه في فينيسيا.
ومن المدعوين ايضا النجمة بنيلوبي كروز والمخرج امير كوستوريتسا ومصممة الازياء ستيلا مكارتني كما افاد مصور فرانس برس.
ولسلمى حايك (42 سنة) وفرنسوا هنري (46 سنة) ابنة تدعى فالنتينا بالوما ولدت في اذار/مارس 2007 في لوس انجليس. وكان الاثنان قد فسخا خطبتهما في تموز/يوليو 2008 ثم تصالحا بعد بضعة اشهر ليتزوجا يوم عيد الحب 14 شباط/فبراير الماضي في باريس بعيدا عن الاضواء.
ومن اشهر اعمال النجمة والمغنية والمنتجة والمخرجة سلمى حايك فيلم "فريدا" الذي انتجته وجسدت فيه دور الرسامة المكسيكية فريدا كالو والذي رشحت عنه للاوسكار العام 2003.
وفرنسوا هنري بينو اصبح عام 2005 رئيس مجلس ادارة مجموعة ارتيميس القاضة التي اسسها والده الملياردير فرنسوا بينو.


وكالات - ا ف ب
السبت 25 أبريل 2009