نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص


طيران الإمارات... شريك عالمي لسباقات فورمولا-1 لخمسة أعوام




دبي - أعلنت شركة طيران الإمارات ومجموعة "فورمولا-1" اليوم عن توقيع اتفاقية لمدة خمس سنوات، أصبحت بموجبها الشركة الاماراتية شريكاً عالمياً لسلسلة لبطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 بدءاً من موسم المقبل.


طيران الإمارات... شريك عالمي لسباقات فورمولا-1 لخمسة أعوام
وبموجب الاتفاقية التي تم الاعلان عنها في مؤتمر صحفي بدبي، ستحظى طيران الإمارات بحضور قوي لعلامتها التجارية في 15 سباق جائزة كبرى مدرجاً على أجندة بطولة الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) لموسم فورمولا-1 2013، في أوروبا وآسيا وأستراليا والأميركتين.

واعتباراً من سباق الجائزة الكبرى "جران بري"، الذي يقام في ماليزيا الشهر المقبل، سيظهر شعار طيران الامارات في أشهر حلبات السباق العالمية، مثل "سلفرستون" في بريطانيا و"مونزا" في إيطاليا و"إنترلاجوس" بمدينة ساو باولو البرازيلية.

وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات "هذه فرصة رائعة لتحالف اثنتين من العلامات التجارية الرائدة في العالم، حيث تلتقي المعايير التكنولوجية العالية التي حققتها "فورمولا-1" مع رؤية وطموح طيران الإمارات اللذين لا يقفان عند حد".

وأضاف "تحتل طيران الإمارات صدارة أنشطة الرعاية الرياضية على مستوى العالم منذ سنوات عديدة، ومع هذه الشراكة العالمية الجديدة، فإننا نواصل توسيع قائمة رعايتنا، ونحن على ثقة من أنها سوف تلقى كل الترحيب من جمهور السباقات".

وتابع: "الشراكة مع فورمولا-1 تأتي في أعقاب تمديد رعايتنا لنادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، وإبرام اتفاقية شراكة مع دورة ألعاب الكومنولث، وتوقيع اتفاقية الرعاية التي أصبحنا بموجبها الناقل الرسمي لجولة التنس العالمية (أيه تي بي)".

وبموجب اتفاقية شراكة طيران الإمارات مع فورمولا-1، سيظهر شعار الناقلة على جسور حلبات السباق واللوحات الأرضية، كما سيتاح لها الاستفادة الكاملة من مرافق فورمولا-1 الشهيرة للضيافة.

من جانبه، رحب بيرني إيكلستون رئيس بطولة "فورمولا-1" بالشراكة العالمية مع طيران الإمارات، وقال "سوف تصبح مشاهدة سباقات الجائزة الكبرى في الطائرات حكراً على ركاب طيران الإمارات، كما سيعطي ظهور علامة طيران الإمارات في حلبات السباقات دعماً قوياً لخططها الطموحة للتوسع والنمو" مضيفا "نتطلع إلى سنوات قادمة من العمل المشترك الناجح بموجب اتفاقية الشراكة".

وتتيح شبكة خطوط طيران الإمارات لجمهور ومحبي سباقات السيارات الوصول إلى الأماكن التي ستستضيف جميع سباقات فورمولا-1 في موسم 2013، بدءاً من كوالالمبور في شهر آذار/مارس، وانتهاءً بسباق ساو باولو في تشرين الثاني/نوفمبر.

يشار الى ان طيران الإمارات واحدة من أسرع الناقلات الجوية العالمية نمواً. وتخدم الناقلة، بأسطولها المكون حالياً من 197 طائرة أكثر من 120 محطة عبر قارات العالم الست.

د ب أ
الثلاثاء 5 فبراير 2013