نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


عاشق يشتري لزوجته 55 الف فستان خلال 56 سنه من الزواج




إذا قيست درجة الحب بكمية الملابس التي يهديها أحد الزوجين للآخر، سوف يحتل هذا الرجل المرتبة الأولى في حبه لزوجته.. إنه مارغو بروكمان الذي يبلغ من العمر 78 عاما وحسب ما تعرف عنه الصحافة الأمريكية فهو زوج مثالي ومهووس بجمع الثياب، إذ قام بشراء 55 ألف فستان لزوجته خلال 65 سنة.


عاشق يشتري لزوجته 55 الف فستان خلال 56 سنه من الزواج
وقال بروكمان:"من شأن الثوب الجميل أن يظهر المرأة جميلة ومفعمة بالأنوثة، لذلك كان هدفي أن احصل على امرأة رائعة". ما زوجته، فأوضحت:"لم ارتدي كل الاثواب بل بعضها، فمن المستحيل أن ارتدي 55 ألف ثوب".
اليوم يبيع بول جزء كبير من الثياب ليجني المال ويصطحب زوجته إلى أماكن لم يزورنها من قبل.

يعمل بول فى مجال المقاولات وهو من أصل ألمانى ويعيش فى لوميتا بكاليفورنيا اشترى لزوجته على مدى 56 عاماً 55,000 فستان قام باختيارهم بنفسه كهدية لزوجته.
بدأت قصة فساتين بول عندما كان يعمل فى ميناء بحرى فى بريمن بألمانيا عندما حصل على 10 فساتين قدمهم كهدية لحبيبته مارجو ثم طلبها للزواج من أهلها اشترطت مارجو على بول أن ينتقلا إلى الولايات المتحدة الأمريكية و ان يتركا الكفاح في المانيا وبالفعل لبّى بول رغبة حبيبته وانتقلا إلى ولاية أوهايو بأمريكا ثم ولاية أريزونا واستقرا أخيراً فى ولاية كاليفورنيا حيث عمل بول كمقاول واستطاع شراء شركة مقاولات والحصول على الكثير من المال وكان بول وزوجته مارجو شغوفان بالرقص واعتادا الذهاب إلى صالة الرقص كل أسبوع ولكن أراد بول أن تكون زوجته ترتدى زياً مختلفاً فى كل مرة يذهبان فيها إلى الصالة فظل يشترى لها فستاناً جديداً فى كل مرة وعندما وصلا إلى لوس أنجلوس عام 1988 كان لدى مارجو ما بين 25,000 إلى 26,000 فستان .
تقول مارجو أنها لا تحب لاذهاب للتسوق وشراء الأشياء وتفضل قضاء وقتها فى المنزل والقيام بتنظيفه وترتيبه على الخروج والتسوق مما جعل بول يتولى أمور الخارج والقيام بالتسوق وكان فى كل مرة يذهب للتسوق يجلب بعض الفساتين لزوجته دون أن يتأكد مما غذا كانت تناسبها أم لا حتى وصل عدد الفساتين التى حصلت مارجو عليها كهدية من زوجها إلى 55,000 فستان منها ما لم ترتديه قط.

وكالات
الجمعة 4 أكتوبر 2013