نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي


غضب سياحي أثر تهديد وزير مصري يحاول وقف التحرش بالسائحات




دبي - أعلن وزير السياحة المصري هشام زعزوع أنه "لن يتراجع عن قراره باغلاق أي فندق أو منشأة سياحية في مصر تسجل فيها واقعة تحرش بالسائحات".


 غضب سياحي أثر تهديد وزير مصري يحاول وقف التحرش بالسائحات
وقال زعزوع لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) في دبي "أخطرنا فنادق مصرية بهذه العقوبة، ماتسبب في غضب بعض ادارات تلك المنشات"، مضيفا "لن نتراجع عن ذلك، بل سنتخذ إجراءات عنيفة في حال تعرض أي سائحة للتحرش" دون أن يوضح تلك الاجراءات.

وكانت شركات سياحية أوروبية أبدت استياءها من تعرض سائحات لوقائع تحرش في فنادق مصرية، وهددت بعضها بوقف رحلاتها لمصر.

وأضاف "لم أكن أعلم ان بعض مرافق التدليك في المنشات الفندقية المصرية يعمل فيها رجال لتقديم الخدمة للنساء، لذلك أصدرت الوزارة قرارا بحظر هذا الامر، والالزام بوجود نساء لتقديم المساج للنساء".

من جانب اخر، أعلن زعزوع أنه تم منح تراخيص للمطاعم السياحية للعمل على مدار 24 ساعة حتى تستقبل السائحين من مختلف الجنسيات في اي وقت.

وأشار الى أن قرار إغلاق المطاعم السياحية في وقت محدد ليلا لايخدم الحركة السياحية، لذلك تم السماح لها بالعمل على مدار 24 ساعة.

وكان وزير السياحة المصري أعلن ان رحلات السياحة الايرانية الى مصر متوقفة حاليا، بعد اعتراضات من التيارات الاسلامية السلفية في مصر، خشية نشر التشيع.

وأضاف "في حال عودتها ستكون جميع الرحلات السياحية الايرانية في المدن المصرية مراقبة من قبل الاجهزة الامنية منعا لأي انحراف، وسوف تقتصر على المواقع الاثرية الفرعونية ولن يسمح لها بزيارة المساجد والمواقع السياحية الاسلامية".

وشارك الوزير في معرض السفر العربي بدبي للترويج للسياحة لبلاده وأقامت مصر جناحا كبيرا بالمعرض قدم مشاهد وشرح للمقومات السياحية المصرية.

د ب أ
السبت 11 ماي 2013