نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي


غير مبال بموجة السخرية مرسي يبدأ الرد على اسئلة الشباب عبر حسابه على تويتر




القاهرة - بدأ الرئيس المصري محمد مرسي صباح الخميس الرد على اسئلة كان دعا "الشباب" الى توجيهها اليه على حسابه على موقع تويتر من دون ان يلتفت الى موجة سخرية واسعة من هذه الدعوة على الحسابات الشخصية للشباب المعارضين له ولجماعة الاخوان المسلمين التي ينتمي اليها.


غير مبال بموجة السخرية مرسي يبدأ الرد على اسئلة الشباب عبر حسابه على تويتر
وكان مرسي قال على تويتر انه "يسعده ويشرفه" ان يرد على اسئلة "الشباب" واكد انه سيتلقى هذه الاسئلة لمدة نصف ساعة ما بين التاسعة والتاسعة والنصف مساء الاربعاء بالتوقيت المحلي (ما بين الساعة 19,00 و19,30 تغ). وبدا ان مرسي تجاوز الاسئلة الساخرة واجاب على الاسئلة الجادة.
وفي ردوده الاولى صباح الخميس اجاب على سؤال عن سبب قراره سحب كل البلاغات التي تقدمت بها الرئاسة ضد الصحفيين قائلا "أترك للرأي العام الحكم على المتجاوزين وأرسلت بقراري رسالة أرجو أن تكون قد وصلت إلى العنوان الصحيح" من دون ان يوضح ما يشير اليه بالعنوان الصحيح.
وكانت رئاسة الجمهورية اعلنت بعد ظهر الاربعاء انها قررت التنازل عن كل البلاغات التي تقدمت بها ضد صحفيين واعلاميين وتتضمن اتهامات باهانة الرئيس.
كما رد مرسي على سؤال اخر بشأن مشكلة انقطاع الكهرباء في مصر قائلا "هناك مجموعة وزارية تعمل ليل نهار لتفادي الانقطاع المتكرر في شهور الصيف".
وتشهد مصر اضطرابات سياسية وتظاهرات بعضها دام خلال الاشهر الاخيرة كما انها تعاني من ازمة اقتصادية حادة دفعت الحكومة الى طلب قرض قدره 4,8 مليار دولار من صندوق النقد الدولي مازالت المفاوضات جارية بشأنه.

ا ف ب
الخميس 11 أبريل 2013