نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص


فيليز سارسفيلد يحافظ على صدارة الدوري الأرجنتيني وعلى سجله دون خسارة




بوينس آيرس (د ب أ) - تمكن فيليز سارسفيلد من الحفاظ على قمة مرحلة إياب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم "كلاوسورا" وعلى سجله دون أي هزيمة منذ انطلاق البطولة بعد تعادله مع ضيفه راسينج 2/2 في الجولة الثالثة عشرة.


فيليز سارسفيلد يحافظ على صدارة الدوري الأرجنتيني وعلى سجله دون خسارة
واستعاد كولون نغمة الفوز وتغلب على سان مارتين 2/ صفر ليقترب من الصدارة ، فيما تعادل أرسنال مع ضيفه خيمناسيا لابلاتا سلبيا.
ورفع فيليز سارسفيلد رصيده إلى 27 نقطة في الصدارة ، مقابل 24 نقطة لملاحقيه كولون ولانوس الذي يخوض مباراة اليوم في هذه الجولة.
وبعد لقاء مثير ، ارتضى فيليز وراسينج بتعادل يبقي على الأول الفريق الأوحد دون هزيمة في البطولة ويحفظ له المقدمة ، ويواصل به الثاني نتائجه الطيبة بعد أن عبر الجولة الثامنة على التوالي بلا خسارة.
تقدم الضيوف أولا بهدفين عن طريق كلاوديو ياكوب في الدقيقة 44 وروبن راميريز في الدقيقة 51 من ضربة جزاء ، قبل أن يدرك أصحاب الضيافة تعادلا صعبا بواسطة سيباستيان دومينجيز وفيكتور زاباتا في الدقيقتين 76 و87 . وأنهى فيليز المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد والدو بونسي في الدقيقة 84 .
وقال ريكاردو جاريكا المدير الفني لفيليز بعد المباراة "خضنا مباراة صعبة جدا ، لكن ما يجب أن نشيد به هو عمل اللاعبين وهم يعانون من النقص العددي. حققنا نتيجة مهمة بالنسبة لنا ولهذا فأنا أشعر بالرضى".
على الجانب الآخر ، قال ريكاردو كاروسو المدير الفني لراسينج "لو كان فيليز لم يخسر هذه المرة ، فلن يخسر أبدا. على أرض الملعب كان راسينج يبدو الأفضل ، ضغطنا عليهم في كل مكان". ورفع راسينج رصيده إلى 19 نقطة وتقدم إلى المركز السادس.
وعاد كولون إلى طريق الانتصارات بفوز على سان مارتين بهدفي استيبان فويرتس في الدقيقتين 64 و91 ، ثانيهما من ضربة جزاء ، ليتقدم إلى المركز الثاني مؤقتا تاركا ضيفه يواجه خطر الهبوط مع تجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر.
وفي آخر مباريات اليوم تعادل أرسنال مع ضيفه خيمناسيا لابلاتا سلبيا ، ليحتل أصحاب الأرض المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة ويحتل الضيوف المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة.
وتختتم الجولة اليوم بمباريات روزاريو سنترال مع نيويلز وجودوي كروز مع إندبنديينتي وسان لورنزو مع بوكا جونيورز وريفر بليت مع لانوس واستوديانتيس مع أوراكان.


وكالات - د ب أ
الاحد 10 ماي 2009