نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


قتيل وثلاثة جرحى لأسباب مجهولة حتى الآن في شمال لبنان






طرابلس- قتل شخص وجرح ثلاثة اخرون ليل الاحد الاثنين في اطلاق نار لم تتضح اسبابه تلاه تدخل لقوى الامن والجيش اللبناني في منطقة الضنية في شمال لبنان، بحسب ما افاد مصدر امني وكالة فرانس برس.


وقال المصدر ان مسلحين اطلقوا النار في قرية بقاعصفرين في منطقة الضنية بعد منتصف الليل على شقيقين وقتلوا احدهما ويدعى علي ضاهر، بينما نقل الآخر الى المستشفى مصابا بجروح.

وعلى الاثر، توجه عدد من اقرباء القتيل الى منزل المرشح السابق الى الانتخابات النيابية مجاهد شندب في قرية بقرصونا المجاورة، متهمين اشخاصا مقربين منه بقتل ضاهر. واوضح المصدر الامني ان هؤلاء كانوا يحملون عصيا وحجارة ويهددون باحراق المنزل.

وتدخلت فورا قوى الامن والجيش لمنع المجموعة من الاقتراب من المنزل، وحصل اطلاق نار ادى الى سقوط جريحين بين المهاجمين. فرد هؤلاء بتحطيم سيارات رباعية الدفع تابعة لقوى الامن.
ويسود توتر في المنطقة، فيما نشرت قوى الامن حواجز وعناصر لضبط الوضع.

وافاد سكان ان شندب رجل اعمال كان يقيم في استراليا وعاد الى المنطقة قبل الانتخابات في حزيران/يونيو وخسر فيها، مرجحين ان يكون سبب الحادث اشكال بين مقربين منه والشقيقين ضاهر سبق اطلاق النار.


ا ف ب
الاثنين 24 غشت 2009