نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي


كريستينا أجيليرا تكتب خطاب شكر مطول لمعجبيها




نيويورك - كتبت المغنية الأمريكية الشهيرة كريستينا أجيليرا خطاب شكر مطول من حوالي 175 سطرا لمعجبيها.


كريستينا أجيليرا تكتب خطاب شكر مطول لمعجبيها
وكتبت أجيليرا /32 عاما/ على صفحتها على الإنترنت: "أنا ممتنة جدا وسعيدة بدعمكم ووقتكم وإخلاصكم وصداقتكم وتفهمكم وصبركم ومواساتكم".
وذكرت أجيليرا أنها أحيانا تكون كتومة ، لكنها تريد الآن مشاركة معجبيها أفكارها ومشاعرها بالتفصيل.

كما أعرب المعجبون عن شكرهم لخطاب أجيليرا ، حيث كتب أحد المعجبين على صفحتها: "الخطاب رائع للغاية وصادق ومؤثر ومفعم بالحب".

و كريستينا أجيليرا مغنية أمريكية ولدت كريستينا أجوليرا في ستاتن ايلاند, نيويورك في تاريخ 18 دسمبر 1980, طفولتها كانت مملوئة بارتجاجات عائلية, والدها كان يخدم في الجيش, والدتها كانت عازفة كمان وبيانو في إحدى فرق الموسيقى الشبابية الأمريكية, بسبب ذلك كانت تنتقل من مكان إلى آخر دائما "اليابان, فلوريدا, تكساس, نيوجيرزي..إلخ".

في سن صغير عرفت كريستينا أجوليرا الغناء, بدأت كريستينا حياتها الغنائية في سن الخامسة حيث غنت الأغاني "ألحان الموسيقى" أمام الجيران في حفل شواء عائلي, كريستينا صاحبة الصوت الجميل ذاع صيتها حتى في سن الثامنة اشتركت في البرنامج التلفزيوني لاكتشاف المواهب, رغم أنها لم تنجح، لكنها قامت بعد بالغناء أمام حشد من آلاف المتفرجين بعد دعوتها في الأستاديوم الوطني لمدينة بطسبورغ, حيث غنت النشيد الوطني في ذلك الاحتفال.

في سن العاشرة بدأت الحياة المهنية لكريستينا أجوليرا في السطوع, حيث تم قبولها إلى مجموعة فريق "ذا نيو ميكي ماوس كلاب" وهو فريق يقدم برنامج تلفزيوني للأطفال الموهوبين, عملت كريستينا هناك لمدة سنتين, وأيضا قدمت" ماوس كلاب" حيث غنت ورقصت وأدت عروضها مع أطفال موهوبون من بينهم "بريتني سيبيرز حيث كان عمرها 12 عاما آنذاك، وجاستين, وأيضا جي سي" الذين أيضا جميعا لاحقا أقاموا فرقة البوب "ان سينك", كريستينا أجوليرا لاحقا علقت على ذلك بالقول.. إنه جميل جداً الطريقة والحياة إلى كبرت وترعرت في طفولتها خاصة بين أطفال يملكون مواهب وهوايات مثل التي أمتلكها.

د ب ا - ويكيبيديا
الجمعة 30 غشت 2013