تم إيقاف أقسام اللغات الأجنبية مؤقتا على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

يونيو 1967 وهذه الغابة السوداء

23/06/2026 - إبراهيم عبد المجيد

السعار العقاري في سوريا بين المضاربة والفوضى

19/06/2026 - طالب عبد الجبار الدغيم

من يضلل من؟ في قضية الذكاء الإصطناعي

12/06/2026 - رزان نعيم المغربي

"الترند" والمشكلة.. وماذا بعد؟

04/06/2026 - مضر رياض الدبس

كتيبة الليث حجو تقطع الحبل السري للثورة

04/06/2026 - د.عبد القادر المنلا


لجنة لوقاية الطلاب من خطر المخدرات في مدارس السعودية




مع تنامي مشكلة الادمان على المخدرات في المدارس ، قام وزير التربية و التعليم في المملكمة السعودية بتشكيل لجنة من قطاعي تعليم البنين والبنات بمسمى لجنة متابعة وتقييم برامج الوقاية من المخدرات


لجنة لوقاية الطلاب من خطر المخدرات في مدارس السعودية
و يرأس اللجنة المدير العام للشؤون الإدارية والمالية وممثل الوزارة في اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات و يساعدة مساعد ممثل الوزارة في اللجنة الوطنية نائباً وممثلاً للإدارة العامة للتدريب التربوي , وعضوية عدد من القيادات التربوية في الوزارة ، على ان تتركز مهام هذه اللجنة حول إقرار البرامج الوقائية المقدمة من الجهات المعنية بالمخدرات والقضايا المرتبطة فيها ووضع جدول زمني للبرامج والأنشطة في مجال الوقاية من المخدرات , وتصميم برامج ونشاطات التوعية والتعليم الوقائي لمواجهة آفة المخدرات ، كما تقوم اللجنة المشكلة بمتابعة تنفيذ برامج اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات , والتنسيق معها في كل مايتعلق بالبرامج الوقائية المقترح تنفيذها في المدارس , إضافة إلى مايسند لها من أعمال في هذا الخصوص .

هدى محمد
الاربعاء 8 أبريل 2009