نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


ليوناردو دي كابريو يتمنى الإستمرار في لعب أدوار شخصيات معقدة مع مخرجين جيدين




لندن/هامبورغ - قال نجم هوليوود الشهير ليوناردو دي كابريو/35 عاما/ إنه يتمنى أن يتمكن من مواصلة حياته المهنية بالنحو الذي تسير به الآن معربا في الوقت نفسه عن التزامه بجهوده لحماية البيئة وجعل الانسان أكثر وعيا في التعامل معها.


ليوناردو دي كابريو يتمنى  الإستمرار في لعب أدوار شخصيات معقدة مع مخرجين جيدين
وقال دي كابريو في مقابلة أجرتها معه صحيفة "بيلد" الألمانية واسعة الانتشار في لندن:"أحب عملي وأتمنى أن يستمر على هذا النحو مما يعني: صناعة أفلام جيدة ولعب شخصيات معقدة والعمل مع مخرجين جيدين".

وحول نشاطه في حياته الخاصة بعيدا عن العمل قال دي كابريو:"أنشط في مجال حماية البيئة وهو الأمر الذي أقضي فيه معظم وقتي كما أسافر كثيرا وأتحدثم مع العديد من الأشخاص ..حلمي الأكبر هو ان يتعامل الناس بشكل أكثر تناغما مع كوكبنا".

وحاول دي كابريو في الوقت نفسه التهرب من الرد على الاسئلة بشأن علاقته العاطفية مع عارضة الأزياء الاسرائيلية بار رافائيل وتحديد ما إذا كان يخطط للزواج منها واكتفى بالقول:"أقضي الكثير من الوقت مع أسرتي وأصدقائي وأقوم بامور عادية جدا".

ويتجول دي كابريو حاليا في أوروبا لحضور العرض الأول لفيلمه "إينسبشن" الذي يلعب فيه دور شخص لديه قدرة خاصة في الدخول إلى أحلام الناس ومعرفة أفكارهم.

د ب ا
الاثنين 19 يوليوز 2010