نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي


ما تبقى من البيتلز ..... بول مكارتني ورينغو ستار معا في حفل خيري في نيويورك




نيويورك -وكالات - شارك بول ماكارتني ورينغو ستار اخر عضوين في فرقة البيتلز اللذين لا يزالان على قيد الحياة، في حفل موسيقي خيري في نيويورك وغنيا معا للمرة الاولى منذ 2002 ترافقهم فرقة مؤلفة من النجوم.


ما تبقى من البيتلز ..... بول مكارتني ورينغو ستار معا في حفل خيري في نيويورك
وغنى ماكارتني برفقة رينغو ستار طبال (درامز) الفرقة البريطانية الاسطورية ثلاث اغان ترافقهما المغنية الاميركية شيريل كروو وايدي فيدير مغني فرقة بيرل جام الاميركية السابق وعازف الغيتار البريطاياي دونوفان ومغني فرقة بيتش بويز السابق مايك لوف.
ونظمت حفلة "تشينج بيغنيز وذين" في "راديو ميوزيك سيتي هال" احدى قاعات الحفلات الموسيقية الرئيسية في منهاتن لحساب مؤسسة انشأها المخرج ديفيد لينش وسيذهب ريعها لتعليم التأمل المتسامي لمليون طفل عبر العالم.
واوضح ماكارتني للصحافيين ان تقنيات الاسترخاء التي يوفرها التأمل المتسامي التي تعلمتها فرقة البيتلز من مؤسسها مهاريشي ماهيش يوغي سمحت لهم "بتحقيق الاستقرار في نهاية حقبة الستينات المجنونة".
ونادرا ما يجتمع ماكارتني وستار معا منذ انفراط عقد فرقة البيتلز في 1970، وتعود اخر مناسبة الى العام 2002 بمناسبة حفلة اقيمت احياء لذكرى عازف غيتار الفرقة جورج هاريسون الذي توفي العام 2001.
وكان بول مكارتني قد انشغل في السنوات الاخيرة بقصة طلاقه من زوجته الاخيرة التي حصلت على عدة ملايين من ثروة المغني العالمي الذي انطلق من ليفربول مع فرقة صغيرة من الشباب سرعان ما تحولت الى اسطورة في عالم الغناء وماتزال أغانيها تتصدر قائمة المبيعات الى اليوم
-------------------------------------------------------
الصةرة : البتلز فرقة اسطورية بقي منها اثنان


وكالات - ا ف ب
الاثنين 6 أبريل 2009