نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي


مادونا تهجر عشيقا بعمر أولادها لتلافي تعقيدات قانونية في مسائل التبني




لندن - الهدهد - وصلت مادونا الى المالاوي لتبني طفلة افريقية وقد تناولت عدة صحف بريطانية أمس واليوم قضية تخلي مطربة البوب مادونا عن عشيقها الذي يصغرها بأكثر من ربع قرن حيسوس لوز لاسباب مجهولة وفي الوقت الذي صرح فيه مدير أعمالها بموقعه على الانترنت بان مادونا تخلت عن جيسوس حرصا على جمهورها ومعجبيها وان احد هؤلاء المعجبين كتب لها بعد هجر عشيقها ( التوي بوي ) قائلا انها تغني بشكل افضل حين تكون وحيدة نفت مصادر مطلعة هذه الرواية وقالت تلك المصادر ان مادونا ذات الخمسين عاما هجرت جيسوس لوز البالغ من العمر 22 عاما فقط حتى لا تعقد قضية تبني طفلة في مالاوي


مادونا تهجر عشيقا بعمر أولادها لتلافي تعقيدات قانونية في مسائل التبني
وحسب المصادر ذاتها فان مجموعة من المحامين المالاويين قرروا أن يطلبوا من المحكمة المالاوية رفض تبني مادونا للطفلة ميرسي استنادا لاسباب اخلاقية فمن تتخذ عشيقا بعمر أبنائها كما قال هؤلاء لا يمكن الثقة باخلاقياتها وبانها ستربي الطفلة تربية حسنة مشيرين ايضا الى خلافها مع زوجها السابق المخرج البريطاني ريتشي الذي هجرته قبل أن تطلقه في سبيل صبي من عمر اولادها
وكان من المعروف ان تسعى الى تبني طفلة في الثالثة من العمر، على ما افاد مصدر قضائي ،وصرح مسؤول قضائي في البلاد رفض الكشف عن اسمه بان "مادونا تريد تبني ميرسي جيمس" وهي فتاة تعرفت اليها في دار للايتام في جنوب البلاد عام 2006.
وستقدم المغنية التي سبق ان تبنت طفلها ديفيد من مالاوي، طلبا ثانيا للتبني الاثنين الى محكمة في ليلونغوي، على ما اعلن محاميها الان شينولا هذ الاسبوع ولم يقدم تفاصيل اضافية.
ومادونا التي تطلقت مؤخرا من المخرج البريطاني غاي ريتشي سبق ان صرحت للصحافة المالاوية انها تفكر في تبني طفل آخر من البلاد الفقيرة في جنوب افريقيا.
وقالت "الكثيرون، ومنهم اصدقاؤنا في مالاوي يقولون انه ينبغي ان يكون لديفيد اخ او اخت". واضافت "افكر في الامر ولن افعله الا اذا حظيت بدعم شعب مالاوي وحكومتها".
واثارت عملية التبني الاولى جدلا في البلاد حيث اتهمت مادونا باستغلال شهرتها ونفوذها لتسريع الاجراءات.
والتقت مادونا ديفيد باندا الذي توفيت والدته بعيد ولادته في تشرين الاول/اكتوبر 2006 في دار لايتام الايدز. ووضعه والده المريض في الدار عندما بلغ اسبوعه الخامس.
وحصلت مادونا على حق الحضانة المؤقت ل18 شهرا ثم حكم لها بالتبني في ايار/مايو. ووافق الوالد على تبني مادونا للطفل كي يجنبه البؤس، بحسب قوله.


الهدهد - وكالات
السبت 28 مارس 2009