نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


محاكمة سويسري بتهمة التخطيط لشواء امرأة




زيورخ - بدأت في سويسرا اليوم الأربعاء محاكمة مواطن نشر إعلانا لاجتذاب الساديين المحبين لتعذيب الآخرين للمشاركة في ما يزعم أنها خطة لتعذيب صديقة له وابنتها وقتلهما وشوائهما.


محاكمة سويسري بتهمة التخطيط لشواء امرأة

ونشر الرجل/53 عاما/ إعلانا في منتدى على الإنترنت في عام 2010 ، مدعيا أن الإعلان من جانب الصديقة ويطلب ساديين من ذوي الخبرة للقيام بالتعذيب والقتل والشواء .


ووجهت إليه تهمة التحريض على القتل والإكراه الجنسي والاختطاف. وطلب الادعاء من المحكمة الحكم عليه بعقوبة السجن لمدة 17 عاما بالإضافة إلى خضوعه للعلاج النفسي.

وذكرت صحيفة "تاجس-أنتسايجر" السويسرية أن المتهم قال في المحكمة بمدينة فينترتور، قرب زيورخ، إنه نشر الرسالة فقط من أجل إثارة خيالاته الوهمية، ولم يكن يقصد تسهيل قتل المرأة وابنتها/12 عاما/.

وذكرت وكالة أنباء "سدا" السويسرية أن الرجل وضع في الإعلان عنوان الضحيتين المحتملتين بالإضافة إلى وصف مفصل لما يتعين على الساديين فعله.

ورد نحو 40 شخصا على رسالته، بينهم رجل ذهب لمنزل المرأة ليلا وقال لها إنه جاء ليقتلها فأغلقت الباب في وجهه ثم فر هاربا ،يذكر أن واحدا ممن ردوا على الرسالة كان ضابط شرطة سرية أدى قيامه بعمله لاعتقال المشتبه به.

د ب أ
الاربعاء 9 ماي 2012