نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


محاكمة مدير قناة الفراعين المصرية بتهمة التحريض على قتل مرسي




القاهرة - تقرر بدء محاكمة توفيق عكاشة رئيس قناة الفراعين الخاصة المصرية في الاول من ايلول/سبتمبر بتهمة "التحريض على قتل" الرئيس محمد مرسي، كما افادت وكالة انباء الشرق الاوسط .


محاكمة مدير قناة الفراعين المصرية بتهمة التحريض على قتل مرسي
واضافت الوكالة ان رئيس تحرير صحيفة "الدستور" اليومية المستقلة اسلام عفيفي سيحاكم في 23 اب/اغسطس بتهمة "اشعال الفتنة الطائفية واهانة رئيس الجمهورية والتحريض على اشاعة الفوضى فى المجتمع".
 
ومنع عكاشة وعفيفي من مغادرة مصر، كما قررت السلطات قبل اسبوع "وقف بث قناة الفراعين لمدة شهر وتوجيه انذار لها بسحب ترخيصها اذا استمرت تجاوزاتها". ويقدم عكاشة برنامجا ساخرا يسخر فيه خصوصا من الاخوان المسلمين الذين ينتمي اليهم الرئيس مرسي وينظم ناشطون معارضون للرئيس المصري في 24 اب/اغسطس حملة احتجاج ضده.

وكرس مرسي الذي تولى السلطة في 30 حزيران/يونيو سلطاته باحالة كبار قادة المجلس العسكري على التقاعد. كما عمل في مجلس الشورى الذي يسيطر عليه الاخوان المسلمون على تعيين رؤساء تحرير الصحف القومية من المقربين من الجماعة.
 
وقالت مواقع صحافية مصرية ان عكاشة، وهو من مؤيدي نظام الرئيس السابق حسني مبارك، دعا في برنامجه اليومي على قناة الفراعين الرئيس مرسي الى عدم المشاركة في جنازة حرس الحدود المصريين الذين قتلوا في سيناء مؤكدا ان حياته ستكون في خطر.

ا ف ب
الجمعة 17 غشت 2012