نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام


مشجعو يوفنتوس يتظاهرون خلال اجتماع مالكي النادي




وجه مشجعو فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء انتقادات لاذعة لمالكي النادي الكبير بسبب تراجع مستوى الفريق في الآونة الأخيرة ما بدد فرصته في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم


مشجعو يوفنتوس يتظاهرون خلال اجتماع مالكي النادي
ووضع مشجعو الفريق لافتة كتب عليها "ملكية غائبة.. ومديرون غير أكفاء. نريد عودة نادينا يوفنتوس" في طريق دخول المشاركين في اجتماع المساهمين بشركة "إكسور" بمدينة تورينو التي تملك معظم أسهم النادي.
كما تملك شركة "إكسور" معظم أسهم شركة "فيات" الإيطالية لصناعة السيارات. وقال جون إلكان رئيس شركة "إكسور": "يتعين على المدرب ولاعبيه الفوز بالمباريات المتبقية للفريق في الدوري الإيطالي".
ورفض إلكان التعليق على شائعات بشأن إقالة المدرب كلاوديو رانييري المدير الفني للفريق الذي يمتد عقده مع الفريق حتى عام 2010 ولكن البعض يعتقد أنه ربما يصبح كبش الفداء للعروض الهزيلة التي قدمها الفريق في الآونة الأخيرة.
وقال إلكان: "يجب تسوية الحسابات في نهاية الموسم.. ليس هذا وقت التعامل مع هذه القضية".
ولم يسهب إلكان في حديثه بشأن عودة المدرب مارشيلو ليبي لمنصب المدير الفني للفريق بعد أن تناول العشاء مع جان كلود بلان المدير الإداري للفريق. واكتفى بقوله: "مدرب المنتخب الإيطالي (ليبي) قريب من يوفنتوس.. إنه كذلك دائما".
وخسر يوفنتوس مطلع الأسبوع الحالي المركز الثاني في جدول الدوري الإيطالي لمصلحة ميلان بعد تعادله 2/2 مع مضيفه ريجينا صاحب المركز الأخير في جدول المسابقة.
ويأتي هذا التعادل المخيب للآمال على رأس سلسلة نتائج يوفنتوس الهزيلة في الفترة الماضية حيث لم يجمع سوى ثلاث نقاط من آخر أربع مباريات خاضها في المسابقة ما أبعده عن دائرة المنافسة على لقب المسابقة.
ويتصدر انتر ميلان حامل اللقب جدول المسابقة بفارق سبع نقاط أمام جاره ميلان وذلك قبل خمس مباريات من نهاية الموسم الحالي بينما يحتل يوفنتوس المركز الثالث بفارق تسع نقاط خلف انتر.

وكالات
الاربعاء 29 أبريل 2009