نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام


معظم وقت البرادعي في الخارج وخلافاته مع قيادات "الجمعية الوطنية للتغيير" تتفاقم




القاهرة -­ توجه محمد البرادعي، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، ورئيس "الجمعية الوطنية للتغيير" في مصر إلى لندن اليوم الخميس في زيارة لبريطانيا تستغرق خمسة أيام .


معظم وقت البرادعي في الخارج وخلافاته مع قيادات "الجمعية الوطنية للتغيير" تتفاقم
يلتقي البرادعي خلال زيارته مع أعضاء "الجمعية الوطنية للتغيير"، فرع بريطانيا، غدا الجمعة لبحث كيفية مشاركتهم في الحراك الذي تشهده مصر حاليا من أجل التغيير.

كما يشارك في مؤتمر السبت لمدة يومين بمؤسسة محمد إبراهيم، التي تدعم قيادات افريقيا الكبرى ممن يعملون على تحسين الظروف الاقتصادية والاجتماعية للشعوب الافريقية والتي تمنح جائزة الحكم الرشيد وقدرها خمسة ملايين دولار لافضل حاكم أفريقي سابق قضى فترته في الحكم في إطار الحدود التي ينص عليها دستور الدولة وترك منصبه خلال السنوات الثلاث الاخيرة .

كان الاعلامي حمدي قنديل، الناطق باسم "الجمعية الوطنية للتغيير"، تحدث عن خلافات بين البرادعي ومعظم قيادات الجمعية بسبب غياب المدير العام للوكالة الدولية، عن مصر معظم الوقت.

ووجه عدد من قيادات الجمعية الوطنية للتغيير انتقادات لسفر الدكتور البرادعي المتكرر للخارج وهو ما يظهر حركة الجمعية بشكل " متقطع " لا يفيد الضغوط التي تمارسها من اجل التغيير، على حد وصف البعض.

lazikani lazikani
الخميس 10 يونيو 2010