نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي


ملايين البحرين لم تعد مشكلة لمايكل جاكسون




لندن -الهدهد - وكالات : أكد وكلاء المغني الاميركي مايكل جاكسون انه قرر احياء 21 حفلة غنائية هذا الصيف خلال شهري يوليو- تموز، وآب - اغسطس في لندن وليس عشر حفلات كما كان مقررا في الاساس وقد تبخرت اولى البطاقات التي عرضت للبيع بسرعة على ما افاد المنظمون ومقابل هذه الحفلات سيحصل المغني العالمي على ما يقارب 115 مليون يورو تحل بعض أزماته المالية التي كشف عنها بالتفصيل عقب خلافه مع ابن ملك البحرين


ملايين البحرين لم تعد مشكلة لمايكل جاكسون
وسبق لشبكة فوكس نيوز الاميركية ان قالت ان شيخا بحرينيا اقام دعوى ضد المغني الاميركي الشهير مايكل جاكسون الذي يعرف بملك البوب بدعوى عدم الالتزام بالاتفاقيات التي وقعها الطرفان وكان من نتائجها قيام البحرين باستضافة المغني العالمي بعد انتهاء مشاكله مع القضاء الاميركي وذلك لفترة من الزمن.
وعرف لاحقا ان الشيخ البحريني هو الشيخ عبد الله بن حمد ال خليفة نجل ملك البحرين الذي قام باستضافة المغني العالمي في البحرين بعد ان انتهى المغني من قضية التحرش الجنسي باحد الاطفال والتي اتهم بها خلال النصف الاول من العقد الجاري وذلك في عام 2005 كما قام بتقديم دعوى مجانية لاستضافة اصدقاء (جاكو) ليقوموا بقضاء فترة عيد الميلاد (الكريسماس) مع صديقهم في مقابل اصدار البوم واطلاق شركة تسجيلات موسيقية مع مايكل وهو ما وافق عليه جاكسون وتم توقيع الاتفاقيات التي لم يلتزم جاكسون بموجبها بهذا الاتفاق ومن ثم لم يقم باي عمل او تسجيل لصالح الشيخ البحريني.
وقد طالب الشيخ عبد الله المغني الاميركي بضرورة ان بالالتزام ببنود العقد القاضية بتسجيل البوم وتأسيس الشركة من اجل ان يقوم الشيخ بجني عائدات انتظرها منذ عام 2005 وفق تعبير موقع فوكس نيوز على الانترنت.وقد توقف مايكل جاكسون عن تقديم الالبومات او اقامة حفلات منذ فترة طويلة رغم تصريحه اكثر من مرة انه يقوم بتسجيل البوم جديد الا انه لم يرد أي دليل على صدق هذا الكلام. الى ان جاء اتفاق الحفلات اللندنية الصيف المقبل .
وكان نجم موسيقى البوب قرر احياء عشر حفلات في تموز/يوليو في اطار عودته الى الساحة الغنائية بعد اربع سنوات على تبرئته في قضية تحرش جنسي بمراهق.
لكن تقرر اضافة 11 حفلة موزعة على شهري آب/اغسطس وايلول/سبتمبر في قاعة "اوو تو ارينا" في شرق لندن.
ويبدأ بيع البطاقات رسمياغدا. اما البطاقات التي عرضت للبيع مسبقا وتشمل نصف المقاعد للحفلات العشر الاولى، فقد تبخرت بسرعة.
ويتراوح سعر البطاقات بين 50 و75 جنيه استرليني (54 الى 82 يورو).
وكان المغني البالغ الخمسين قال مطلع اذار/مارس خلال مؤتمر صحافي في لندن لاعلان هذه الحفلات انها ستشكل "اخر ظهور له" في العاصمة البريطانية.
وذكرت صحيفة "ايفنينغ ستاندارد" المسائية ان قيمة العقد المتعلق بالحفلات العشر الاولى قد تصل الى مئة مليون جنيه استرليني (112 مليون يورو) اي حجم ديون المغنيومع حصول مايكل جاكسون على هذا المبلغ لا تعود ملايين الشيخ البحريني الذي التزم بتعويضه مشكلة كبرى فمبلغ الشيخ عبدالله نجل ملك البحرين من اصغر ديون المغني
واختفى النجم الاميركي عن الساحة الفنية منذ جولته العالمية الاخيرة في 1997 ولا سيما منذ تبرئته العام 2005 في قضية اتهم فيها بالتحرش الجنسي بمراهق كان لها صدى مدويا.


لندن - الهدهد - وكالات
الجمعة 13 مارس 2009